"العشري" بعد مباراة الزمالك : "انا محضر شنطتي"..فيديو

"العشري" بعد مباراة الزمالك : "انا محضر شنطتي"..فيديو
"العشري" بعد مباراة الزمالك : "انا محضر شنطتي"..فيديو
اكد طارق العشري المدير الفني للفريق الاول للكرة بنادي انبي ، ان فريقه كان يستحق الخسارة في المباريات السابقة في الدوري امام دجلة وامام بتروجت ، ولكن في مواجهة الزمالك درسناها جيدا .

وأضاف العشري خلال تصريحاته عقب انتهاء المباراة على فضائية اون سبورت ، انه ابرم اتفاق مع لاعبيه لكي يصحح اخطاء المباريات السابقة ، وخضنا المباراة للفوز بالثلاث نقاط ولكن الزمالك في افضل حالاته وتمكن من ايقاف اللاعبين عن الفوز .

وتابع :" ان صعوبة التحضير نفسيا لمباراة الزمالك والخروج بهذه النتيجه جاء نتاج لجهد كبير ، وفرض الاسلوب والاعتماد على الهجمات المرتدة لم يأت بسهوله مع فريق كبير مثل الابيض ، مشيرا الى ان هذه المباراة لتعديل الاوضاع في الفريق والسعي الى الفوز .

واشار العشري الى ان الاصابات تضرب خط دفاع انبي في الفترة الحالية ونأمل في تحقيق نتيجة ايجابية امام الجيش في المباراة القادمه .

ولمح العشري ان فريقه متمسك به بشكل كبير وهو يعطي افضل ما يملك وما يستطيع ، ولكن في المجال الاحترافي للمدربين يوجد كلمة شهيرة " المدرب محضر شنطته " فانا لا املك نفسي فاذا اعترضت على الادارة فبكل احترام سوف ابتعد .

جدير بالذكر ان الزملك تعادل مع انبي سلبيا في المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل على ملعب استاد بترو سبورت ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى