عمرو جمال يتحدث لـ"يلا كورة" عن ميزة ضم غانا لجون أنتوي

عمرو جمال يتحدث لـ"يلا كورة" عن ميزة ضم غانا لجون أنتوي
عمرو جمال يتحدث لـ"يلا كورة" عن ميزة ضم غانا لجون أنتوي

الجمعة 29 سبتمبر 2017 05:46 مساءً يرى المهاجم المصري عمرو جمال والمحترف في صفوف فريق بيدفيست الجنوب إفريقي أن مهاجم مصر المقاصة جون أنتوي سيضيف الكثير لمنتخب غانا في حالة مشاركته أمام أوغندا.

وكان منتخب غانا قد أعلن عن قائمة اللاعبين المنضمين لمباراة أوغندا ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018 وشهدت غياب مبارك واكاسو والاخوان جوردن وأندريه أيوا وضم مهاجم مصر المقاصة جون أنتوي.

وفي تصريحات خاصة لـ "يالاكورة" تحدث جمال في هذا السياق قائلًا "جون أنتوي يستحق الانضمام لمنتخب غانا، فهو مهاجم كبير وسيشكل إضافة كبيرة لمنتخب النجوم السمراء".

وأضاف مهاجم الأهلي السابق "لا يوجد منتخب في العالم يرغب في الخسارة، وبالتالي استبعاد النجوم وضم عناصر أخرى فهي وجهة نظر فنية وليس أكثر من ذلك".

وأكمل "العناصر الجديدة في صفوف غانا ستكون أكثر حماسًا وستلعب على إثبات ذاتها وتحقيق الانتصار لمنتخب بلادها".

وعن مواجهة المنتخب المصري ضد نظيره الكونغولي قال عمرو جمال "سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز، وننتظر دعم جميع الجهات في البلد من أجل دعمنا لأننا نحتاج إلى ذلك لتحقيق الحلم الذي انتظرناه كثيرًا".

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري يحتاج إلى الفوز على منتخب الكونغو في انتظار هدية من منتخب غانا سواء بالتعادل أو الفوز على حساب منتخب أوغندا من أجل التأهل للمونديال العالمي الذي سيقام في روسيا 2018 بعد غياب 28 سنة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى