تشيلسي يعلن موعد عودة نجمه "هازارد" للمباريات

تشيلسي يعلن موعد عودة نجمه "هازارد" للمباريات
تشيلسي يعلن موعد عودة نجمه "هازارد" للمباريات
أكد الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، أن البلجيكي إيدين هازارد، لاعب الفريق، لن يشارك أساسيا إلا حينما يتعافى بصورة نهائية من الإصابة، ويصبح جاهزا بنسبة 100%.

وأضاف "كونتي" في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، نتعامل مع إصابة هازارد بمنتهى الحرص، فاللاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، ولا نود له لعب مباراة كاملة 90 دقيقة وهو يعاني من أي مشاكل بدنية ولو طفيفة، موضحا بأنه ربما يشارك أساسيا في مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة في دوري أبطال أوروبا، أو مواجهة مانشستر سيتي الأسبوع المقبل، ولكن الأهم أن يكون اللاعب في حالة بدنية جيدة ويستعيد كامل لياقته حتى لا تتفاقم إصابته".

وتعرض هازارد لإصابة في نهاية الموسم الماضي والتي أبعدته عن فترة التحضيرات مع الفريق، كما غاب عن مواجهة أرسنال في الدرع الخيرية، ولم يشارك في انطلاقة بطولة الدوري الإنجليزي، قبل أن يعود من الإصابة مع منتخب بلجيكا ويشركه كونتي في بعض المباريات بديلا، كما خاض مواجهة نوتنجهام فورست في كأس الرابطة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى