تمرين الأخضر.. توقف متكرر

تمرين الأخضر.. توقف متكرر
تمرين الأخضر.. توقف متكرر
وضع المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الهولندي بيرت فان مارفيك التكتيك المناسب الذي سيدخل به مواجهة «الكمبيوتر» الياباني غداً (الثلاثاء) ضمن مباريات الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018، وذلك خلال المران ما قبل الأخير الذي اعتمد فيه على ملامح التشكيلة النهائية والأسماء التي طرحها خلال المناورة التي أجراها على كامل الملعب.

وامتعض مارفيك من بعض الأخطاء الفنية التي وقع بها عدد من اللاعبين خلال مران الأمس، وقام بإيقافه أكثر من مرة لشرح الأخطاء للاعبين، وطالبهم بتفاديها خلال مجريات المباراة المصيرية غداً. وكانت الحصة التدريبية بدأت بالجري حول الملعب، تلاها تمرين الإحماء باستخدام الأقماع، بعدها تمرين التمرير المتنوع، ليجري بعدها المدير الفني بيرت فان مارفيك مناورة على كامل مساحة الملعب طبق من خلالها عددا من الجمل التكتيكية، واختتمت الحصة التدريبية بالتسديد على المرمى من مسافات متنوعة.

وتقرر أن يجري الأخضر اليوم (الإثنين) حصة تدريبية على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية عند السابعة مساءً.

فيما تابع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت، وعضو مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم حمد الصنيع، والأمين العام بالاتحاد السعودي عادل البطي المران لأجل الرفع من معنويات اللاعبين.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى