سيد معوض: درسنا بدفيست بشكل جيد ونسعى للتأهل.. فيديو

سيد معوض: درسنا بدفيست بشكل جيد ونسعى للتأهل.. فيديو
سيد معوض: درسنا بدفيست بشكل جيد ونسعى للتأهل.. فيديو

أكد سيد معوض المدرب المساعد للفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، أن مباراة الإياب مع فريق بدفيست مهمة للجهاز الفني واللاعبين والنادي ككل خاصة بعد نتيجة مباراة الذهاب بهدف واحد، مما يثقل من عبء الفوز بهذه المباراة. 

وأضاف معوض، في تصريحات لقناة "أون سبورت"، أن بدفيست فريق قوي ومنافس ويمتلك سرعات جيدة وكان من الصعب مقابلته في الدور الأول من البطولة، ولكن وجود القرعة جعلنا نواجهه، وتغلبنا عليه بهدف واحد في مباراة الذهاب، أدى بدفيست أداء جيدا، والأهلي قدم مباراة متواضعة وضعتنا في موقف صعب في مواجهة الفريق المنافس في الاياب. 

وقال سيد معوض: "درسنا بديفيست بشكل جيد، وقمنا بتدريبات على أكمل وجه، وشاهد الفريق أكثر من فيديو لمباريات مختلفة لهم، ونأمل في الفوز بمباراة الإياب، ولم يحالفنا الحظ في الفرص الضائعة في الذهاب.

واختتم معوض تصريحاته، أن الجهاز الفني واللاعبين مقبلين على الفوز في مباراة الإياب، والتأهل للدور ال16، والهدف الرئيسي للنادي الأهلي الفوز بالبطولة الافريقية وإسعاد الجماهير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى