البدري: مباراة بيدفيست الثانية "أسهل".. ولدينا إصرار على التأهل

البدري: مباراة بيدفيست الثانية "أسهل".. ولدينا إصرار على التأهل
البدري: مباراة بيدفيست الثانية "أسهل".. ولدينا إصرار على التأهل

الثلاثاء 14 مارس 2017 11:38 مساءً يعتبر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أن مباراة الإياب في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا ضد فريق بيدفيست ستكون أسهل من مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة.

الأهلي فاز بصعوبة شديدة على فريق بيدفيست في استاد السلام بهدف من ضربة رأس عن طريق حجازي وحافظ على شباكه نظيفة، وهو ما يشير إلى أن تأهل الفريق الأحمر لمرحلة المجموعات أصبح محل شك.

البدري قال في تصريحات لقناة "صدى البلد" عن المواجهة الثانية: "مباراة بيدفيست في جنوب أفريقيا ستكون أسهل، لأن الفريق المنافس سيلعب من أجل الفوز وسيتخلى عن التحفظ الدفاعي".

مدرب الأهلي أضاف قائلاً: "سيلعب بيدفيست على الفوز والتأهل وسيبحث عن التعويض لأنه خاسر بهدف في المباراة الأولى، وسنعمل على استغلال هذا الأمر والمساحات التي سيتركها الفريق المنافس في الملعب لتحقيق هدفنا".

النادي الأهلي يحتاج إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة في جنوب أفريقيا من أجل التأهل لمرحلة المجموعات التي تقام لأول مرة في دور الـ16 بدلاً من إقامتها في دور الثمانية مثلما كان يحدث في المواسم السابقة.

حسام البدري تابع تصريحاته: "لدينا إصرار كبير لتحقيق هدفنا، نحن فريق كبير يمتلك لاعبون كبار وقادرون على التحكم في الأمور عندما نلعب ضد بيدفيست في جنوب أفريقيا".

وأنهى مدرب النادي الأهلي تصريحاته قائلاً: "في مثل هذه المباريات في المشوار الأفريقي نحتاج إلى الخبرات، لدي خبرات بالطبع وكذلك الكثير من اللاعبين، ونعمل من أجل تحقيق هدفنا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى