ننشر بيان اتحاد الكرة للرد على أزمة حل مجلس الإدارة

ننشر بيان اتحاد الكرة للرد على أزمة حل مجلس الإدارة
ننشر بيان اتحاد الكرة للرد على أزمة حل مجلس الإدارة
أصدر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هانى أبوريدة، بيانا رسميا للرد على أزمة حل الجبلاية بحكم صادر اليوم الاحد من قبل محكمة القضاء الإدارى بداعى بطلان الانتخابات الأخيرة.

وجاء البيان على النحو التالى:

تدرس اللجنة القانونية بالاتحاد المصري لكرة القدم قرار محكمة القضاء الإداري الذي صدر اليوم بوقف إعلان نتيجة انتخابات مجلس الادارة التي أقيمت في 30 أغسطس الماضي.

ومن المقرر أن ترفع تقريرها الى مجلس الادارة الذي سيتضمن تحديد الاجراءات القانونية الواجب اتخاذها في هذا الشأن في ظل مبدأ احترام احكام القضاء ، وأيضا تجنيب الكرة المصرية أي معوقات دولية قد تنتج عن ذلك.

ومن المنتظر ان يعلن اتحاد الكرة عن موقفه فور انتهاء اللجنة القانونية من إعداد تقريرها.

وقضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامى عبد الحميد، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الأحد، بقبول الدعوى المقامة من عمر هريدى المحامى، والمرشح لعضوية مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم السابق، التى يطالب فيها بوقف تنفيذ إعلان نتيجة انتخابات اتحاد الكرة التى أجريت 30 أغسطس الماضى، وأسفرت عن مجلس إدارة جديد برئاسة المهندس هانى أبوريدة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى