سانشيز يثير استياء جماهير أرسنال بضحكات ساخرة أثناء مباراة البايرن

سانشيز يثير استياء جماهير أرسنال بضحكات ساخرة أثناء مباراة البايرن
سانشيز يثير استياء جماهير أرسنال بضحكات ساخرة أثناء مباراة البايرن
أثار أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال الإنجليزي الجدل بلقطة مثيرة أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء بعد خروجه من الملعب في مباراة بايرن ميونيخ بملعب الإمارات مساء امس الثلاثاء في إياب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا والتى انتهت بهزيمة مخزية للمدفعجية 1 / 5 .

ونشرت صحيفة "ميرور" الانجليزية صورة لسانشيز وهو يتبادل الضحك اثناء جلوسه على مقاعد البدلاء مع زميله حارس المرمى بيتر تشيك بعد الهدف الخامس للنادى البافارى فى مرمى ارسنال ، في مشهد أثار استياء جماهير المدفعجية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت الصحيفة إلى أن المشهد كان قد تكرر أيضًا خلال مباراة المدفعجية الأخيرة بالدوري الانجليزى أمام ليفربول بملعب آنفيلد والتي انتهت بخسارة الفريق 1 / 3 وجلس خلالها المهاجم التشيلي بديلًا قبل ان يشارك في الشوط الثاني.

إلا أن السيناريو تبدل خلال مواجهة بايرن ميونيخ، حيث شارك أليكسيس سانشيز أساسيًا، وتم استبداله في الدقيقة 73، لتلمح جماهير أرسنال مجددا ضحكات سانشيز الساخرة من حال فريقه ومدربه أرسين فينجر وتتيقن من ان هذا الموقف الساخر من قبل اللاعب ليست له علاقة بمسألة مشاركته في المباريات من عدمه .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حسني عبد ربه لإبراهيم عثمان: الإسماعيلي ليس عزبة أبيك