اتهام رئيس يوفنتوس بالتورط مع عصابات "المافيا"

اتهام رئيس يوفنتوس بالتورط مع عصابات "المافيا"
اتهام رئيس يوفنتوس بالتورط مع عصابات "المافيا"
رد أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس بالنفي على التقارير الإعلامية التي أكدت إجتماعه ببعض من روابط الألتراس الخاصة بناديه والتي تنتمي في الوقت ذاته لإحدى عصابات المافيا.

وكانت وكالة الأنباء الإيطالية نشرت خبرًا زعمت فيه وصول مستند إلى المدعي العام بمدينة تورينو من خلال المدعي العام لإتحاد الكرة الإيطالي، أكد فيه وجود علاقة بين رئيس نادي يوفنتوس وبين هذه المجموعات في أمر يتعلق بتذاكر المباريات والبطاقات الموسمية.

هذه المزاعم، جعلت المسؤولين يبدأون التحقيق مثلما يتم مع أي شخص يثبت وجود تعامل مع أعضاء المافيا بصورة أو بأخرى بحسب التقرير الذي أوضح وجود مقابلة أيضًا من قبل للمدير العام ليوفنتوس بيبي ماروتا ولكن إسمه لم يرد ضمن الأسماء المطلوبة للتحقيق.

على جانب أخر، رد سريعًا أندريا أنييلي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: "مع كل الإحترام للتحقيقات ولخطوات العدالة في إيطاليا، ولكني لم ألتق أبدًا مع مسؤولي المافيا، وكل ما كُتب هو أمر خالي تمامًا من الصحة".

وأوضحت بعض التقارير الإعلامية أنه من الممكن أن يكون حدث إجتماع بين مسؤولي يوفنتوس وأعضاء المافيا دون أي معرفة لنشاطهم الإجرامي وأن الإجتماع تم بوصفهم ضمن روابط الألتراس الخاصة بالنادي لتنسيق بعض الأمور المتعلقة بالتذاكر وهو ما قد يجعل الأمر يمر بهدوء دون أي تهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى