البدري يرد عبر يلا كورة.. هل وافق على بيع معلول في الصيف؟

البدري يرد عبر يلا كورة.. هل وافق على بيع معلول في الصيف؟
البدري يرد عبر يلا كورة.. هل وافق على بيع معلول في الصيف؟

الثلاثاء 07 مارس 2017 08:18 مساءً رد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي على الأنباء التي ترددت عن موافقة الجهاز الفني للفريق على بيع اللاعب علي معلول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت صحيفة الشروق التونسية قد أكدت على موافقة الأهلي على الاستغناء عن معلول خلال الصيف القادم مقابل الحصول على سبعة ملايين دولار أمريكي.

وعلق البدري على التقارير في تصريحات خاصة ليلا كورة على أنه لا صحة للأنباء التي تطرقت لها الصحف التونسية، مؤكداً على أن معلول ليس للبيع في الفترة الحالية.

وقال المدير الفني للأهلي: " مندهش من خروج هذه الأنباء رغم عدم التطرق لها من قريب أو بعيد من جانبي مع إدارة الأهلي، فمعلول ليس للبيع ".

وأكمل: " هناك أهداف واضحة لنا في الفترة المقبلة وهي المنافسة على جميع البطولات وإنهاء المرحلة الجارية بالفوز بالألقاب ".

واختتم:  " الحديث عن الاستغناء عن اللاعبين في الفترة الحالية سابق لأوانه خاصة أنه لم يتم مناقشته، الوقت مازال مبكراً للحديث عن هذه الأمور ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى