رياضة عالمية الثلاثاء تقارير.. جوارديولا يقرب إيسكو من مانشستر سيتي

رياضة عالمية الثلاثاء تقارير.. جوارديولا يقرب إيسكو من مانشستر سيتي
رياضة عالمية الثلاثاء تقارير.. جوارديولا يقرب إيسكو من مانشستر سيتي

الثلاثاء 07 مارس 2017 08:18 مساءً عاد اسم إيسكو ألاركون بالارتباط بنادي مانشستر سيتي من جديد مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بعد حالة الإحباط التي يعيشها في ريال مدريد مع المدرب زين الدين زيدان.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية أشارت إلى أن اللاعب يرى أن فرصه في المشاركة مع ريال مدريد تقلصت مع زين الدين زيدان وبالتالي أصبح مستعد للرحيل عن الفريق الملكي خلال الصيف المقبل.

إيسكو "24 عام" ينتهي تعاقده مع ريال مدريد في 2018 لكنه يريد أن يرحل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الصيف المقبل وتحديداً لنادي مانشستر سيتي من أجل التدرب مع بيب جوارديولا.

المدرب السابق لمانشستر سيتي مانويل بيليجريني كان قد درب إيسكو في مالاجا وعندما انتقل لتدريب الفريق الإنجليزي حاول أكثر من مرة ضم اللاعب الأسباني ولكن لم تنجح واحدة من هذه المحاولات.

لكن وفقاً للتقارير الإنجليزية يبدو أن بيب جوارديولا قد ينجح في محاولته الأولى مع إيسكو مستغلاً حالة الإحباط التي يعيشها اللاعب الموهوب في مدريد ما يساعده على اتخاذ قرار جديد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى