الأهلي عن إعادة لقاء الزمالك والمقاصة: لسنا طرفا "مؤقتاً"

الأهلي عن إعادة لقاء الزمالك والمقاصة: لسنا طرفا "مؤقتاً"
الأهلي عن إعادة لقاء الزمالك والمقاصة: لسنا طرفا "مؤقتاً"

الجمعة 03 مارس 2017 11:24 مساءً قال اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للأهلي، إن ناديه ليس طرفا في الأزمة المثارة حاليا بشأن مباراة المقاصة والزمالك.

وطالب الزمالك بإعادة المباراة التي خسرها أمام المقاصة الجمعة، بهدف دون رد، بسبب عدم احتساب ركلة جزاء واضحة لفريقه.

وقال عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة إن حالة واحدة يتم فيها إعادة اللقاء، تتمثل في اعتراف الحكم بخطئه في تنفيذ القانون، فيما قال محمد عبد السلام رئيس مصر المقاصة ليلا كورة إن ناديه سيلتزم بأي قرار يتخذه اتحاد الكرة.

وعلق شمس ليلا كورة "لسنا طرفا في الأمر لحين صدور قرار من اتحاد الكرة، حينها يتخذ مجلس إدارة الأهلي القرار الذي يراه سليما".

وفي السياق ذاته، قال مصدر بالجهاز الفني للأهلي، رفض الكشف عن اسمه، أن المبارايات عموما لا تعاد إلا في حال وجود أخطاء قانونية، بأن يبدأ اللقاء بعشر لاعبين مثلا.

وواصل "الأخطاء التقديرية لا يمكن إعادة المبارايات بسببها"، مضيفا "ركلة الجزاء قد يتم صدها، فما الحال إذا كان هدفا تم تسجيله من تسلل مثلا".

وختم "جهاد جريشة نفسه اعتذر لجماهير الأهلي قبل موسمين، بسبب احتسابه ركلة جزاء ثبت عدم صحتها، فاز بها الرجاء على الأهلي"، مضيفاً "وهو نفسه من تغاضى عن ركلة جزاء شاهدها الجميع ضد الزمالك أمام المصري هذا الموسم".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى