الوفد رياضة - شاهد.. جهاد جريشة أفسد مباراة الزمالك والمقاصة باستهتاره وغروره موجز نيوز

الوفد رياضة - شاهد.. جهاد جريشة أفسد مباراة الزمالك والمقاصة باستهتاره وغروره موجز نيوز
الوفد رياضة - شاهد.. جهاد جريشة أفسد مباراة الزمالك والمقاصة باستهتاره وغروره موجز نيوز
شاهد.. جهاد جريشة أفسد مباراة الزمالك والمقاصة باستهتاره وغرورهالجمعة 3 مارس 2017 10:06 مساءً ركلة جزاء غير المحتسبة في لقاء الزمالك والمقاصة
كتب - صبري حافظ:

ADTECH;loc=300

أفسد الحكم الدولي جهاد جريشة مباراة الزمالك والمقاصة التي أقيمت اليوم الجمعة، والمؤجلة من الجولة الخامسة للدوري الممتاز.

الحكم تجاهل ركلة جزاء صحيحة للزمالك في الدقيقة 65 حيث لمس مدافع المقاصة الكرة بيده متعمدا، وبشكل واضح داخل منطقة الجزاء ورغم أن زاوية الرؤية كانت واضحة إلا أن جهاد جريشة خلال مرور الكرة داخل المنطقة نظر للحكم المساعد ايمن دجيش ولم يلق بكل نظره لمنطقة العمليات خاصة مع وجود احتكاك وتوقعات بحدوث دفع أو لمس الكرة وخلافه.

ولأن المصائب لاتأتي فرادى فالحكم المساعد الدولي ايمن دجيش لم يحاول فتح زاوية رؤية لمتابعة  الكرة داخل المرمى للإشارة للحكم برايته بوجود خطأ ولمس للكرة.

جريشة لم يكتف بخطأ تجاهل ركلة جزاء صحيحة، بل زادت أخطائه وابتعاده كثيرا  عن الكرة  كثيرا مما تسبب في تضارب قراراته لعدم تمركزه الجيد داخل الملعب.

الغريب أن جريشه قادم من إدارة نهائيات الأمم الأفريقية بالجابون والسوبر الأفريقي بين صن داونز الجنوب افريقي ومازيمبي الكونغولي ومرشح بقوة لإدارة نهائيات كأس العالم.

ويبدو أن جريشة لم يكن مهيئا للمباراة نفسيا واستشعر أنه أكبر من لقاء الزمالك والمقاصة فهو القادم من بطولة افريقيا ولقاء السوبر من العيار الثقيل.!!

وخسر الزمالك بهدف نظيف، أمام نظيره مصر المقاصة، أحرزه حسين الشحات، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد الجيش بالسويس، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

شاهد الفيديو...

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى