عبد الفتاح: الحكام "خايفين".. وخطأ جريشة كبير

عبد الفتاح: الحكام "خايفين".. وخطأ جريشة كبير
عبد الفتاح: الحكام "خايفين".. وخطأ جريشة كبير

الجمعة 03 مارس 2017 10:00 مساءً عبر عصام عبد الفتاح المشرف على لجنة الحكام عن غضبه من الخطأ الذي ارتكبه جهاد جريشة في مباراة الزمالك والمقاصة حيث لم يحتسب ركلة جزاء واضحة للفريق الأبيض إثر لمسة يد لمدافع الأخضر.

جريشة قال في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة:"الحكام في مصر خائفين من إدارة مثل هذه المباريات، استلمت التحكيم ومستواه تحت الأرض ولكني لم أتهرب من المسئولية".

الزمالك خسر بهدف نظيف أمام فريق مصر المقاصة وسط اعتراضات كبيرة أثناء المباراة وبعدها ومحاولات بالانسحاب قبل نهاية المباراة بدقائق بسبب عدم احتساب ركلة جزاء للفريق الأبيض.

عبد الفتاح أضاف قائلاً: "خطأ جهاد جريشة واضح وكبير، كان يجب أن يتمركز في موقع أفضل ليرى اللعبة، ولكن الأخطاء واردة، وهذا الحكم هو الأفضل في أفريقيا، والأجهز نفسياً حالياً لإدارة مباراة بهذه القوة".

وأنهى المشرف على لجنة الحكام قائلاً: "سنعقد اجتماعاً صباح السبت وسنتخذ قرارات، لكني أؤكد على أن التحكيم المصري يحتاج وقتاً طويلاً للتطوير، لدينا بعض الاختبارات لم ينجح فيها أحد".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى