الوفد رياضة - شاهد.. المقاصة يلدغ ويبعده عن المنافسة في مباراة مثيرة تحكيميًا موجز نيوز

الجمعة 3 مارس 2017 09:16 مساءً واصل فريق عروضه ونتائجة السيئة، وتباعد عن المنافسة بقوة بعد خسارته المفاجئة أمام مصر المقاصة ،بهدف نظيف في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة للدوري الممتاز.

احرز الهدف حسين الشحات  في الدقيقة 19 بسبب خطأ من الدفاع وحارس المرمى محمود جنش. ليعمق الفريق الفيومي من جراح واقترب محمد حلمي المدير الفني من الرحيل خلال ساعات.

 ارتفع رصيد  المقاصة الى 45 نقطة  منفردا بالمركزالثاني وبفارق 7 نقاط عن الاهلي المتصدر بينما تجمد رصيد  عند 40 نقطة في المركز الثالث واتسع الفارق لصالح الاهلى عن منافسه التقليدى الى 12 نقطة وللأبيض مباراة مؤجله مع طلائع الجيش.

 جاءت المباراة حماسية واتسمت بأخطاء عديدة من الحكم جهاد جريشة الذي كان مهزوزا وتضاربت قراراته في أغلب اوقات المباراة وكاد يفسد المباراة بسبب تجاهله لركلة جزاء صحيحة للأبيض في الدقيقة 65.

الشوط الاول

 بادر اللقاء بهجوم من الناحية اليسرى وتكفل دفاع المقاصة بإبعادها بسهولة من داخل منطقة الجزاء.

 يتواصل الضغط الأبيض ويتقدم اسامة ابراهيم ويلعب عرضية ترتد من الدفاع ويسدد معروف يوسف الى خارج الملعب وتحتضن الشبكة من الخارج.!

 يحاول المقاصة مفاجئة الأبيض بهجمات سريعة خاطفة شكلت خطورة على مرمى  محمود جنش وخط دفاعه خاصة احمد الشيخ وتراوري اريك وفوافي .

 نجح عى جبر في ابعاد كرة  باولو فوافي من حلق المرمى بسبب ثغرات دفاعية وعدم رقابة على مفاتيح المنافس

هدف الشحات

 في الدقيقة  19 ومن كرة بينية يسارا يتخطة بسهولة احمد الشيخ ويراوغ اسامه ابراهيم ويلعب عرضية قوية يبعدها محمود جنش خطأ في مواجهة المرمى وعلى حدود المنطقة يسدد حسين الشحات على يسار الحارس مسجلا هدف التقدم.

 يضغط بعد الهدف في  محاولة لإدراك التعادل  ويتقدم معروف ويلعب عرضية ومن ضربة حرة في مواجهة المرمى تصطدم الكرة في الحائط وتضيع الفرصة

 أضاع فرصتين مؤكدتين  الاولى من مصطفى فتحي اخترق الدفاع الفيومي بسهولة وينفرد ويتباطأ فجأة وتضيع الفرصة بغرابة.

 والثانية من كرة ولا اروع داخل المنطقة لباسم مرسى المنفرد يتباطأ كالعادة وتضيع الفرصة وهو في حلق المرمى.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني مهاجما بحثا عن هدف التعادل وضغط بكل خطوطه وبقت اللمسه الأخيرة هى المشكلة الأخيرة .

 ينجح المقاصة في غلق المنطقة الخلفية وتشكيل حوائط صد امام الطوفان الأبيض والرغبة الملحة في هز شباك المقاصة.

 يجري تغييريين متتاليين بنزول  حسام باولو-غير موفق-  ومحمد ابراهيم بدلا من معروف يوسف" المصاب"

 في الوقت الذي  دفع فيه ايهاب جلال بهاني سعيد بدلا من جون انطوي غير الموفق والذي ارتمى في أحضان الدفاع الأبيض عكس بقية زملاءه.

 

جريشة" نايم"

 في الدقيقة 65  يتقدم  اسامة محمد ويلعب عرضية داخل منطقة  الجزاء يبعدها المدافع احمد سامي بيده بشكل ظاهر وفي مواجهة زاوية الرؤية الكاشفة للحكم جهاد جريشة ويتجاهل احتساب ركلة جزاء صحيحة ويشير بإستمرار اللعب رغم إحتجاج لاعبي والجهاز الفني بقيادة محمد حلمي.

 يرد هشام محمد بإهدار فرصة بلعبه خلفية يبعدها الحارس جنش رغم انه كان في إمكانه الغمساك بالكرة.

 يتقدم حسنى فتحي ويلعب عرضية رائعة على رأس حسام باولو  في يد الحارس احمد مسعود المتألق وقبلها تقدم ايمن حفني وراوغ وينفرد ويلعب عرضية يمسك بالكرة مسعود.

 يزداد الإحتكاك والخشونة بين لاعبي الفريق خاصة الذي خرج بعض لاعبيه عن أعصابهم بسبب الإحساس بالظلم.

 عاب الرعونة في الدقائق الأخيرة حيث كرر ايمن حفني سيناريو استلام الكرة واللعب في يد الحارس احمد مسعود وهو شبه انفراد.

  انسحاب لاعبي من الملعب

 احتسب الحكم جهاد جريشة  6 دقائق وقتا بدلا من الضائع وفي الدقيقة الاولى يخرج لاعبي من الملعب إعتراضا على أخطاء  الحكم جريشه وبعد اربع دقائق يعود اللاعبون من جديد الى الملعب. وتستأنف المباراة ويخرج باولو فوافي ويلعب مكانه رجب نبيل للحفاظ على الهدف.

شاهد هدف المباراة...

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - مجدي عبد الغني: أتمنى استمرار رمضان صبحي في الاحتراف موجز نيوز