رياضة عالمية الخميس جوارديولا: برشلونة لعب بطريقة لا تُصدق مع إنريكي.. حزين لرحيله

رياضة عالمية الخميس جوارديولا: برشلونة لعب بطريقة لا تُصدق مع إنريكي.. حزين لرحيله
رياضة عالمية الخميس جوارديولا: برشلونة لعب بطريقة لا تُصدق مع إنريكي.. حزين لرحيله

الخميس 02 مارس 2017 06:32 مساءً عبر بيب جوارديولا المدير الفني الحالي لفريق مانشستر سيتي والسابق لفريق برشلونة عن حزنه لرحيل لويس إنريكي عن تدريب الفريق الكتالوني بنهاية الموسم الجاري.

لويس إنريكي كان قد أعلن رحيله عن برشلونة بنهاية الموسم الحالي ليبدأ مهمة جديدة مع فريق جديد لم يحدده بعد في الصيف، ويمنح الفرصة للبلوجرانا في التفاوض مع مدرب جديد.

بيب قال في تصريحات للموقع الرسمي لناديه الإنجليزي عن رحيل لويس إنريكي: "كمشجع لبرشلونة أرى أن هذا الخبر حزين، سوف نفتقد مدرب مثالي لفريق برشلونة".

جوارديولا كان قد بدأ مهمته مع فريق برشلونة "ب" في التدريب، وبعد انتقاله لتدريب الفريق الأول قام صديقه لويس إنريكي بتولي المهمة خلفه، ثم تتكرر الأمر بعد ذلك في الفريق الأول.

مدرب السيتي قال عن فترة إنريكي مع برشلونة: "لقد كانت فترة رائعة، برشلونة لعب خلالها كرة قدم لا تصدق بطريقة رائعة، أفهم إنريكي جيداً وأعرفه بالطبع، وأتمنى له الأفضل".

جوارديولا واجه إنريكي هذا الموسم مع فريق مانشستر سيتي وخسر أمامه في مجموعات الأبطال ذهاباً في كامب نو (4-0)، لكنه نجح في الفوز على برشلونة في الإياب في ملعب الاتحاد في مانشستر بنتيجة (3-1).

واختتم مدرب الفريق الإنجليزي تصريحاته قائلاً: "أريد أن أشكر إنريكي على ما قدمه لبرشلونة، لا يوجد مدربين كثيرين أفضل منه في العالم، وأعتقد أن برشلونة معه مازال أفضل فريق في العالم، أنا حزين لأنه لن يكون في منصبه بعد نهاية الموسم، وأتمنى له التوفيق".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى