منافسات قوية في اليوم الأول لبطولة الشقب الدولية للفروسية

منافسات قوية في اليوم الأول لبطولة الشقب الدولية للفروسية
منافسات قوية في اليوم الأول لبطولة الشقب الدولية للفروسية
أظهر الفرسان المشاركون في منافسات ترويض الخيل لذوي الاحتياجات الخاصة فئة 3 نجوم ضمن بطولة الشقب الدولية للفروسية 2017، أداءً متميزًا أكدوا من خلاله استعداداتهم القوية للمنافسة على ألقاب البطولة.

ففي المنافسة الأولى لترويض الخيل لذوي الاحتياجات الخاصة، تمكن النرويجي جينس لاسي على الجواد كايبرس من تحقيق المركز الأول بعد أن حصل درجة 72.560 في المائة، وحلت الألمانية ألك فليب على الجواد فوريس ثانيًا، حيث حصلت على درجة 70.298 في المائة، بينما حلت في المركز الثالث البولندية ماغدلينا كيكا على الجواد سيبيلا، بعد حصولها على 59.583 في المائة.

وفي المنافسة الثانية أظهر الفرسان قدرة كبيرة على ترويض الخيل في المشي والهرولة لأداء الحركات المتفق عليها، وحقق الفارس البرتغالي بيبو بوش، المركز الأول حيث أظهر توافقًا تامًا مع جواده فونتاينينوري، ومنحهم الحكام نقاط وصلت الى 76.263 في المائة. وتمكن الفارس البريطاني لي بيارسون من احتلال المركز الثاني على الجواد ستيليتا بعد حصوله71.571 في المائة بينما جاءت الفارسة الألمانية إلينيا روزنبيرغ في المركز الثالث على الجواد نياس دابون بعد حصولها على 71.061 في المائة.

وفي المنافسة الثالثة خطف الفارس الالماني ستيفين جيبنغ المركز الأول في المسابقة على جواده فيل غود ومنحهم الحكام الثلاثة 71.716 في المائة، وحلت في المركز الثاني الهولندية ريكستت فان على الجواد أونيك بمجموع نقاط وصل الى 69.853 في المائة أما المركز الثالث فكان من نصيب الفارسة الهولندية انيمار يكيرولنيغ بمعدل 66.912 في المائة.

وخلصت نتائج منافسات فئة (IV) الى تحقيق الفارسة الهولندية ساني فويتس المركز الأول في المنافسة على جوادها ديمانتيور بمجموع نقاط وصل إلى 74.250 في المائة وفي المركز الثاني حلت الفارسة الجنوب أفريقية فيليبا جوانسون على الجواد فيردي بمجموع نقاط وصل إلى 70.458 في المائة وكان المركز الثالث من نصيب الفارسة البولندية كارولينا كارويسكا على الجواد ايمول بنقاط 67.333 في المائة.

وظفر الفارس الهولندي فرانك هوسمر بالمركز الأول مع جواده الفافيلين في فئة (V) وتمكن بأدائه من إقناع الحكام بمنحه مجموع نقاط 71.899 في المائة، وبعد منافسة قوية تمكنت الفارسة البلجيكية كيسكا فورملين من تحقيق المركز الثاني على الجواد روهميو ومنحهم الحكام مجموع 70.581 في المائة، ونظرا للمستويات المقنعة التي أظهرها آرث ديوسيرت مع جواده جوليوس فقد قرر الحكام منحهما مجموع نقاط 63.488 في المائة ليحل ديوسيرت ثالثًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى