الوفد رياضة - الليلة.. ريال مدريد في مهمة سهلة أمام لاس بالماس بالدوري الإسباني موجز نيوز

الليلة.. ريال مدريد في مهمة سهلة أمام لاس بالماس بالدوري الإسبانيالأربعاء 1 مارس 2017 11:46 صباحاً مباراة ريال مدريد ولاس بالماس
كتب - محمد صبحي:

ADTECH;loc=300

يستقبل ريـال مدريد ضيفه لاس بالماس "الجريح" في تمام الساعة العاشرة والنصف على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" معقل العملاق الملكي ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويدخل ريـال مدريد المباراة تحت قيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل الحفاظ على صدارة الليجا، ويتسلح الميرينجي في مواجهة اليوم بعاملي الأرض والجمهور.

 

وعلى الجانب الأخر يرغب فريق لاس بالماس الجريح في الخروج من كبوته وكسر حدة الهزائم التي تعرض لها بعد تعرضه للخسارة في أخر أربع جولات بالمسابقة، ويأمل الفريق الضيف في تحقيق نتيجة إيجابية ترضى الجماهير الغاضبة.

 

ويحتل ريـال مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن برشلونة الوصيف، ويتبقى للريال مباراة مؤجلة بينما يحتل لاس بالماس المركز الـ13 برصيد 28 نقطة. 

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى