# بالصور.. إقبال كبير على شراء تذاكر مباراة المصري بالكونفدرالية موجز نيوز

بالصور.. إقبال كبير على شراء تذاكر مباراة المصري بالكونفدراليةالجمعة 17 فبراير 2017 07:44 مساءً جماهير النادي المصري البورسعيدي
بورسعيد – عبد الرحمن بصلة:

ADTECH;loc=300

شهد النادي المصري البورسعيدي، إقبالا كبيرا، في صباح اليوم الجمعة، من الجماهير التي توافدت على منافذ بيع تذاكر مباراة العودة في البطولة الكونفدرالية الأفريقية، أمام نادي إيفاني أوبا النيجيري، التي تقام في السابعة مساء الأحد، على استاد الإسماعيلية، والمخصص لها خمسة آلاف مشجع.

وقد أغلقت شبابيك البيع في السادسة مساء اليوم الأول المخصص للبيع على أن تفتح من غد السبت، في الثانية ظهرًا وحتى السادسة مساءا، وبدأت جماهير النادي المصري في التوافد على منافذ الببيع الخمسة بسور النادي من الناحية البحرية لبيع تذاكر الدرجة الثالثة فئة الثلاثون جنيهاً، كما توافدت الجماهير على منفذي بيع التذاكر فئة المائة وخسمون والمائتي جنيه، والذي قرر مجلس الإدارة فتحهما بالنادي الإجتماعي بالضواحي، وخصصت إدارة النادي المصري منفذاً لبيع تذاكر المباراة لكبار السن بسور النادي من الجهة البحرية، بشارع طرح البحر، تيسيراً علي هذه الفئة العمرية التي تحرص على مؤازرة النادي البورسعيدي.

وأكد سمير حلبية رئيس النادي، أنه يبذل جهوداً من أجل زيادة عدد التذاكر لإعطاء الفرصة لأكبر عدد من الجماهير حضور المباراة.

 

 

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى