العشري: لعبنا بشكل سيء أمام التعدين.. ونحاول مساعدة حمدي زكي.. فيديو

العشري: لعبنا بشكل سيء أمام التعدين.. ونحاول مساعدة حمدي زكي.. فيديو
العشري: لعبنا بشكل سيء أمام التعدين.. ونحاول مساعدة حمدي زكي.. فيديو
أكد طارق العشري المدير الفني لإنبي أن فريقه لم يظهر بمستوى جيد في مواجهة النصر للتعدين، ضمن مباريات الأسبوع 18 من الدورى والتى انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقال طارق العشري فى تصريحات تليفزيونية: "فترة توقف الدوري الطويلة أثرت على مستوى بعض اللاعبين، رغم أننا كنا أكثر فرق الدوري احتياجا لها.
وأكد أن أداء الفريق فى الشوط الثاني كان سيئا ولم نقدم ما يمنحنا الفوز، وجميع الفرص ذهبت بسهولة لحارس التعدين".

وأكمل "رغم أننا حققنا فوزا عريضا على الاتحاد في الكأس إلا أننا لم نستطع الاستمرار على نفس المستوى في هذه المباراة".

وتابع "أهدرنا بعض الفرص كادت تغير نتيجة المباراة وأبرزها لصلاح عاشور، لكن فريق التعدين قدم مباراة قوية وبذل مجهودا كبيرا وأقدم له التحية".. قائلا: "سنحاول طي صفحة مباراة التعدين والتركيز والتحضير فقط لمواجهة الشرقية المقبلة".

وانتقل للحديث عن محمد حمدي زكي لاعب الفريق المعار من الأهلي قائلا: "حمدي زكي لاعب مميز ونحاول مساعدته للظهور بمستوى جيد معنا، وهو أيضا يبذل الكثير من الجهد".

وعن حمادة طلبة قال: "لا يزال يحتاج لبعض الوقت للدخول في التشكيل الأساسي للفريق، لأنه لم يشارك مع المصري أو المنتخب في الفترة السابقة، لذلك يحتاج للتأهيل من أجل ظهوره بشكل يليق به عندما يشارك معنا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى