عمرو مرعي: الأهلي أم الزمالك؟ "اللي عايزني يخلصني"

عمرو مرعي: الأهلي أم الزمالك؟ "اللي عايزني يخلصني"
عمرو مرعي: الأهلي أم الزمالك؟ "اللي عايزني يخلصني"

الثلاثاء 14 فبراير 2017 08:16 مساءً ألمح اللاعب عمرو مرعي مهاجم نادي إنبي لوجود مفاوضات حالية بينه وبين مسؤولي فريقي الأهلي والزمالك من أجل ضمه في الصيف القادم.

وكانت تقارير إعلامية سابقة قد تحدثت عن وجود رغبة لدى ناديي الأهلي والزمالك في ضم عمرو مرعي خلال الفترة المقبلة، وهو ما ألمح له اللاعب.

وأشار مرعي في تصريحات عبر قناة أون سبورت إلى أنه لم يتوصل لاتفاق مع أياً من مسؤولي الفريقين حتى الآن، فاتحاً المجال أمام قطبي الكرة المصرية للتفاوض مع إنبي.

وقال مرعي: " كل الأمور الخاصة بانتقالي إلى الأهلي أو الزمالك مؤجلة حتى نهاية الموسم الجاري، تركيزي حالياً مع إنبي خاصة بعد انتهاء فترة الانتقالات الشتوية ".

واختتم مهاجم إنبي: " سواء الأهلي أو الزمالك، -اللي عايزني يخلصني- والمجال مفتوح أمامهما من أجل التفاوض مع إدارة إنبي للتعاقد معي ".

الجدير بالذكر ان عمرو مرعي كان متواجداً بصحبة المنتخب المصري العسكري في كأس العالم العسكري الأخيرة، كما يقود الخط الهجومي لإنبي بصورة دائمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى