التايكوندو يرشح محمد شعبان لعضوية المكتب التنفيذى بالاتحاد الدولي

التايكوندو يرشح محمد شعبان لعضوية المكتب التنفيذى بالاتحاد الدولي
التايكوندو يرشح محمد شعبان لعضوية المكتب التنفيذى بالاتحاد الدولي
اختار مجلس إدارة اتحاد التايكوندو برئاسة محمد على أبوزيد، محمد شعبان عضو المجلس للترشح على منصب العضوية بانتخابات المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولى والمقرر لها يونيو المقبل، على هامش بطولة العالم التي ستقام بكوريا.

جاء اختيار شعبان بعد موافقة أعضاء المجلس نظرا لعلاقاته الدولية وكذلك خبرته في الإشراف على لجنة المنتخبات.

كما قرر المجلس، اختيار أحمد سلطان عضو مجلس إدارة الاتحاد والقائم بأعمال المدير التنفيذى، متحدثا رسميا لاتحاد التايكوندو بعد موافقة أعضاء مجلس إدارة التايكوندو.

وجاء اختيار سلطان بعد قرار الاتحاد الدولي للعبة بايقاف فرج العمرى رئيس الاتحاد مؤقتا، والذي كان يتولى منصب المتحدث الرسمي.

يذكر أن الاتحاد الدولي للتايكوندو قرار ايقاف العمرى مؤقتا بعد إجراء تعديلات على اللائحة الداخلية للاتحاد دون الرجوع لنظيره الدولي، وشطب عضوية محمد جاد من مجلس الإدارة.

ويستعد التايكوندو لانطلاق بطولة الأقصر الدولية التي ستقام في الفترة من 16 إلى 19 فبراير الجارى للمرة الرابعة على التوالي.

ويشارك التايكوندو، في بطولة العالم بكوريا في إطار خطة الاستعداد مبكرا لاوليمبياد طوكيو 2020، وتعد بطولة الأقصر تجهيز للمنتخب للمشاركة ببطولة كوريا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى