مرتضى منصور "المشجع" يضع تشكيل الزمالك والأهلي للسوبر

مرتضى منصور "المشجع" يضع تشكيل الزمالك والأهلي للسوبر
مرتضى منصور "المشجع" يضع تشكيل الزمالك والأهلي للسوبر

الأربعاء 08 فبراير 2017 12:28 صباحاً وضع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بصفته "مشجع" كروي تشكيل القلعة البيضاء والنادي الأهلي أيضا لمباراة كأس السوبر.

ويستعد الزمالك لملاقاة الأهلي يوم 10 فبراير الجاري على لقب كأس السوبر المصري بدولة الإمارات.

وأشار مرتضى منصور في تصريحات لقناة "اوت سبورت" "اذا قمت بوضع تشكيل الزمالك من وجهة نظري وكان مثل الذي سيضعه حلمي سيقولون انني اتدخل".

وأضاف "الأمر لم يصبح كيمياء، فيما يخص تشكيل الزمالك حراسة المرمى ستكون لأحمد الشناوي اذا كان سليم وليس مصاب، فهو وجنش على نفس المستوى".

وواصل "في خط الدفاع سوف استعين بأسامة ابراهيم او شوقي السعيد، والجانب الأيسر محمد ناصف، وقلبي الدفاع محمود حمدي الونش وعلي جبر".

وتابع "سألعب بثلاثي في خط الوسط وهم طارق حامد ومحمود عبدالعاطي الشهير بدونجا ومعروف يوسف، والابقاء على ابراهيم صلاح بديلا".

وأكمل "في الخط الأمامي سألعب بالثلاثي ستانلي ومصطفى فتحي أو أحمد رفعت وامامهم باسم مرسي، وسأبقي ايمن حفني ومحمد ابراهيم على مقاعد البدلاء للشوط الثاني".

وفيما يخص تشكيل الأهلي تحدث رئيس الزمالك قائلا "اكرامي في حراسة المرمى، أمامه حسين السيد في اليسار واحمد فتحي في اليمين، وسعد سمير قلب دفاع ومعه أحمد حجازي لو لا يعاني من اصابة".

واختتم "في وسط الملعب الثنائي حسام غالي وحسام عاشور، سوف اريح عبدالله السعيد والعب بالثلاثي جونيور أجايي ومؤمن زكريا ووليد سليمان خلف عمرو جمال المهاجم".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى