تدريبات الأهلي.. 6 لاعبين للركلات الحرة وشفاء مؤمن وثلاثي ينضم للمعسكر

تدريبات الأهلي.. 6 لاعبين للركلات الحرة وشفاء مؤمن وثلاثي ينضم للمعسكر
تدريبات الأهلي.. 6 لاعبين للركلات الحرة وشفاء مؤمن وثلاثي ينضم للمعسكر

الخميس 02 فبراير 2017 06:40 مساءً شهد مران الأهلي الذي أقيم اليوم الخميس في معسكره بالإمارات قيام حسام البدري المدير الفني للفريق بتدريب 6 لاعبين على الركلات الحرة، كما عاد مؤمن زكريا للتدريبات، وانضم للمران الثلاثي محمد الشناوي، والثنائي الشاب أحمد "بيكهام" وفوزي الحناوي.

ويستعد الأهلي خلال معسكره الحالي في الإمارات لمباراة كأس السوبر أمام الزمالك التي تقام 10 فبراير الجاري في إمارة أبو ظبي.

وأفاد مراسل يلا كورة بالإمارات أن البدري قام بتدريب اللاعبين وليد سليمان وعمرو بركات ومؤمن زكريا وصالح جمعة وميدوجابر وعماد متعب، على تسديد الركلات الحرة باتجاه المرمى.

وانتظم مؤمن زكريا جناح الفريق في تدريب الفريق الجماعي بعد شفائه من الإصابة في العضلة الخلفية.

وشارك مؤمن في المران التدريبات البدنية وتقسيمة الكرة، بعدما شفي تماما من الإصابة التي لحقت به في الأيام الماضية، بإجهاد في العضلة الخلفية.

وانضم إلى التدريبات الجماعية اليوم الخميس لأول مرة الثلاثي محمد الشناوي وأحمد رمضان "بيكهام" وفوزي الحناوي، بعدما انتظموا في معسكر الفريق المقام حاليا بالإمارات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى