السنغال والكاميرون .. تبادل للهجمات دون هز الشباك بعد 75 دقيقة

السنغال والكاميرون .. تبادل للهجمات دون هز الشباك بعد 75 دقيقة
السنغال والكاميرون .. تبادل للهجمات دون هز الشباك بعد 75 دقيقة

واصل المنتخب السنغالى هجومه المكثف على مرمى نظيره الكاميرونى فى الشوط الثانى للمباراة المقامة حاليًا على ملعب فرانس فيل، ضمن منافسات الدور ربع النهائى من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم فى الجابون .

وشهدت الـ30 دقيقة من زمن أحداث النصف الثانى لسيناريو اللقاء استمرار هجمات أسود التيرانجا على مرمى الخصم ولكنهم افتقدوا للمسة الأخيرة فى إنهاء الهجمات وافتتاح التسجيل، وسط صمود لدفاع الأسود الكاميرونية.

وفى الدقيقة 47 محاولة مبكرة من منتخب السنغال بعد عرضية كارا مبودجى سدّدها شيخو كوياتي ولكن مرت أعلى من المرمى، ومع الدقيقة 51 بينية طويلة وصلت الى ساديو مانيه وخروج رائع من حارس منتخب الكاميرون وإنقاذًا للموقف.

وبالدقيقة 58 بينية رائعة وصلت الى كريستيان باسوجوج الذي انفرد بالمرمى ولكن تدخل المدافع كاليدو كوليبالي أربك حسابات باسوجوج وتحولت الكرة الى ضربة مرمى لمنتخب السنغال , وفى الدقيقة 60 بطاقة صفراء من نصيب اللاعب كولينز فاي .

وبدأ المنتخب الكاميرونى فى تبادل الهجمات مع خصمه العنيد , ومع الدقيقة 62 ركنية لمنتخب الكاميرون أبعدها الحارس بنجاح ولكن عادت الى اللاعب أدولف تيكيو الذي حاول التسديد بحركة مقصية ولكن الحكم احتسب خطأ على اللاعب.

وفى الدقيقة 65 تسديدة قوية زاحفة من بليد كيتا من خارج المنطقة و الحارس أمسكها بثبات , تلاها بدقيقة واحدة تصويبة من اللاعب أرناود دجوم وصلت الى بينجامين موكاندجو المنفرد تماما بالمرمى سددها مباشرة ولكن أبدولاي ديالو أمسكها ببراعة.

ومع الدقيقة 67 عرضية من اللاعب كارا مبودجي اصطدمت بالمدافع وسط احتجاجات من لاعبي منتخب السنغال و المكالبة بضربة جزاء , وفى الدقيقة 71 عرضية رائعة من كريستيان باسوجوج و المتألق كاليدو كوليبالي أبعدها بنجاح .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى