مباراة مصر والمغرب .. رئيس بعثة المنتخب يرفض اتهامات «أسود الاطلسي»

مباراة مصر والمغرب .. رئيس بعثة المنتخب يرفض اتهامات «أسود الاطلسي»
مباراة مصر والمغرب .. رئيس بعثة المنتخب يرفض اتهامات «أسود الاطلسي»
أكد حازم الهواري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري ورئيس بعثة منتخب مصر (الفراعنة) ببطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقامة حاليا في الجابون، أن المنتخب المصري لم يحدد ملعب "بور جونتي" لاستضافة مبارياته، وأن اعتراض المنتخب المغربي على الملعب والاتهام بأن اللعب عليه مجاملة لمصر أمر غير صحيح، وغير مفهوم خاصة وأن المنتخب المصري اشتكى من سوء أرضية الملعب خلال مرحلة المجموعات.

ويلتقي المنتخب المصري، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد سبعة ألقاب، مع نظيره المغربي، الفائز باللقب عام 1976، في دور الثمانية للمسابقة يوم الأحد القادم على ملعب بور جونتي.

وأوضح الهواري، في تصريحاته للصحفيين ،على هامش مران منتخب مصر اليوم الخميس أن اللجنة المنظمة لأمم افريقيا والتابعة للاتحاد الأفريقي للعبة "كاف" هي من حددت الملاعب المستضيفة للأدوار النهائية في البطولة ، مشيرا إلى أن الجدول معلن قبل المسابقة، ومعروف للجميع، والاتهام بالمجاملة غير وارد وغير مقبول.

وشدد الهواري على أن ملعب بور جونتي، بات ميزة للمنتخب المصري بعدما لعب عليه ثلاث مباريات بعكس المنتخب المغربي، الذي خاض دور المجموعات على ملعب آخر، لكن لا دخل لمنتخب مصر في إقامة مباراة دور الثمانية عليه.

ويطمح المنتخب المصري في تحقيق انتصاره الأول على المنتخب الملقب بـ(أسود الأطلس) منذ 31 عاما.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى