# أمم أفريقيا 2017.. مالي تتعادل أمام أوغندا ويودعان البطولة موجز نيوز

# أمم أفريقيا 2017.. مالي تتعادل أمام أوغندا ويودعان البطولة موجز نيوز
# أمم أفريقيا 2017.. مالي تتعادل أمام أوغندا ويودعان البطولة موجز نيوز
أمم أفريقيا 2017.. مالي تتعادل أمام أوغندا ويودعان البطولةالأربعاء 25 يناير 2017 10:58 مساءً مالي وأوغندا
كتب - أمير فرج:

ADTECH;loc=300

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مواجهة مالي وأوغندا، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة، لدور المجموعات، من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 في الجابون.

سيطر المنتخب المالي على مجريات الأمور  خلال الشوط منذ البداية فى محاولة لتسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة السابعة توغل موسى ماريجا مهاجم المنتخب المالي داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية تصطدم بالشباك من الخارج لتخرج إلى ضربة مرمى لصالح المنتخب الأوغندي.

وفي الدقيقة 20 تضيع فرصة خطيرة لمنتخب أوغندا عن طريق اللاعب كيزيتو الذي انفرد بالمرمى ولكن فشل في التسديد بسبب سوء أرضية الملعب.

ويتراجع منتخب أوغندا للدفاع ويواصل المنتخب المالي محاولاته للتسجيل ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، تقدم منتخب أوغندا بهدف، لفاروق ميا في الدقيقة 70، وتعادل يفيس بيسوما لمالي في الدقيقة 74، وتظل النتيجة كما هي حتى نهاية المباراة.

بتلك النتيجة يودع المنتخبان البطولة برصيد نقطتين لكل منهما، وتتأهل لربع النهائي الكان، مصر في الصدارة برصيد 7 نقاط، وغانا في الوصافة برصيد 6 نقاط، عن المجموعة الرابعة.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى