غالي: لم أصافح كوبر... وأشعر بعدم الراحة بالمنتخب فى وجوده

غالي: لم أصافح كوبر... وأشعر بعدم الراحة بالمنتخب فى وجوده
غالي: لم أصافح كوبر... وأشعر بعدم الراحة بالمنتخب فى وجوده
كشف حسام غالي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن عدم مصافحته لمدرب منتخب مصر الأرجنتينى هيكتور كوبر بسبب وقوفه بعيدًا خلال عقد قران رمضان صبحي على نجلة وحش أفريقيا الكابتن إكرامى.

وقال غالى فى تصريحات لبرنامج مع شوبير المذاع على قناة صدى البلد : " الخلاف مع المنتخب مازال مستمرًا. أي لاعب يشعر بالشرف لتمثيل منتخب مصر بكل تأكيد ولكنني لا أرى نفسى في المنتخب خلال تلك الفترة، لقد ذهبت إلى الجهاز الفني للمنتخب في غرفة مغلقة تحدثت معهم عن أمور حدثت تسببت في ضيق بعض اللاعبين، ليس أكثر".

وأضاف قائلًا : " بعدها وقبل عقد جلسة مع المنتخب بحضور رئيس الأهلي وهاني أبو ريدة تم إعلان قائمة المنتخب والتي شهدت استبعادي وضم 12 لاعبا من الأهلي".

وكان غالى حضر عقد قران نجم الاهلى السابق رمضان صبحى وعند سؤاله هل صافحت كوبر، قال: " لم أصافح كوبر. كان يقف بعيدا. ولا أحب مقابلته، من الصعب أن أقوم بزيارة معسكر المنتخب في الوقت الحالي، لا أحب كوبر والطريق بيننا أصبح مسدودًا".

وأكد أنه سينضم بكل تأكيد للمنتخب في حال طلب ذلك منه، وقال: هو منتخب مصر وليس منتخب كوبر".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى