ريال مدريد يتأهل لربع النهائي بتعادله مع أشبيلية في كأس ملك أسبانيا «فيديو»

ريال مدريد يتأهل لربع النهائي بتعادله مع أشبيلية في كأس ملك أسبانيا «فيديو»
ريال مدريد يتأهل لربع النهائي بتعادله مع أشبيلية في كأس ملك أسبانيا «فيديو»
تأهل فريق ريال مدريد الأسبانى رغم تعادله من ظيرة أشبيلية 3-3 ، فى المبارة التى أقيمت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن مباراة الأياب لدور ال16 من كأس الملك.

بدأت الشوط ساخنًا للغاية حيث حاول لاعبو إشبيلية السيطرة على مجريات اللعب، ووضع لاعبو الريال تحت ضغط وتقليص فارق الأهداف الثلاثة من مباراة الذهاب، لكن سرعان ما سيطر لاعبو الفريق الملكى على اللعب فى وسط الملعب، وبدأ الهجمات على الفريق الأندلسي بشكل منظم.

افتتح الفريق الأندلسى التسجيل عن طريق المدافع "دانيلو" بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 10 من زمن الشوط، قبل أن يستمر الشوط برتم سريع ومنظم ، فى إثارة وندية من لاعبي الفريقين وسط هجمات مهدرة من جانب الفريق الملكي وبالتحديد من لاعب الوسط تونى كروس الذى أضاع كرة خطيرة على مرمى الفريق الأندلسي من تسدية رائع ابتعدت عن المرمى بخطوات، قبل أن يسجل مهاجم الريال ماريانو هدفًا ويُلغى بداعٍ التسلل من الحكم حامل الراية لينتهى الشوط بتقدم إشبيلية بهدف.

بدأ الشوط الثانى ساخنًا للغاية حيث تعادل الريال فى الدقيقة 48 عن طريق "أسيسنيو" أثر هجمة مرتدة راوغ خلالها ثلاث لاعبين من منتصف الملعب ليدخل منطقة الجزاء ويحرز الهدف الاول للريال.

ولم تدم الفرحة كثيرًا على لاعبى الريال ،حيث تقدم الفريق الأندلسى مرة ثانية عن طريق "ستيفن جوتيك" 54 من زمن الشوط أثرة تمريرة عرضية متقمة من ناحية اليسار ليسددها بيمناه مباشرًا معلنًا الهدف الثانى لأشبيلية.

وجاء الهدف الثالث لأشبيلية عن طريق "فيسنتي ايبورا" غى الدقيقة 74 من زمن الشوط، قبل أن يتعادل كريم بنزيمة بهدف قاتل فى الدقيقة 93من زمن اللقاء لينتهى اللقاء بالتعادل الأيجابى3-3.

جدير بالذكر أن ريال مدريد فاز فى مبارة الذهاب على ملعب السانتيجو برنابيو بثلاثية نظيفة ، ليتأهل بمجموع اللقائين 6-3.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى