عمرو جمال: لم أحصل على الفرصة المناسبة بسبب كثرة مهاجمي الأهلي

عمرو جمال: لم أحصل على الفرصة المناسبة بسبب كثرة مهاجمي الأهلي
عمرو جمال: لم أحصل على الفرصة المناسبة بسبب كثرة مهاجمي الأهلي

الأربعاء 11 يناير 2017 12:16 صباحاً اعتبر عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي أنه لم يحصل على الفرصة المناسبة بعد عودته من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في أكتوبر عام 2014 في مباراة الأسيوطي بالدوري المصري.

جمال قال في تصريحات لقناة "دي إم سي" أنه لم يحصل على الفرصة الكاملة منذ عودته، مضيفاً: "الفرصة التي حصلت عليها قبل الإصابة تختلف 180 درجة عن التي حصلت عليها بعد عودتي".

عمرو جمال كان قد غاب لفترة طويلة وعاد بعدها ليشارك على فترات مع العديد من مدربي الأهلي الذين تعاقبوا على الإدارة الفنية مثل فتحي مبروك وبيسيرو وزيزو وحسام البدري.

مهاجم الأهلي أضاف قائلاً: "بعد عودتي من الإصابة لم أحصل على الفرصة المناسبة من حيث عدد المباريات والدقائق، كانت الفرصة تقسم على عدد المهاجمين المتواجدين بالفريق".

وأنهى عمرو قائلاً: "الأهلي لديه 5 مهاجمين متميزين وبالتالي الفرصة تقسم فيما بينهم ولا أحصل على الوقت المناسب الذي يساعدني على العودة للمستوى الذي كنت عليه قبل الإصابة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى