"النقاد الرياضيين" ترفض تغطية لقاء القمة بسبب تصاريح الدخول

"النقاد الرياضيين" ترفض تغطية لقاء القمة بسبب تصاريح الدخول
"النقاد الرياضيين" ترفض تغطية لقاء القمة بسبب تصاريح الدخول
أصدرت رابطة النقاد الرياضيين برئاسة محمد شبانة بيانا ناريا رفضت خلاله تغطية الصحفيين لمباراة القمة رقم 113 المقرر اقامتها غدا الخميس على ملعب استاد بتروسبورت فى ختام الدور الاول بالدورى الممتاز.

وجاء البيان على النحو التالى:
يعلن المكتب التنفيذى لرابطة النقاد الرياضيين رفضه الكامل للموقف الأخير والمفاجىء من الاتحاد المصرى لكرة القدم بعد تراجعه عن منح تصريحات الدخول لمباراة الزمالك والأهلى المقرر اقامتها بإستاد بتروسبورت مساء الخميس وترك الأمور لمسئولى نادى الزمالك.

وتابع: ولأن المنهج الذى تتعامل به رابطة النقاد الرياضيين هو التعامل مع اتحاد الكرة فيما يخص تصريحات الدخول بجميع المسابقات المحلية طبقا للبروتوكول الموقع بين الطرفين بهذا الشأن ولا تتعامل ابدا فى هذا الأمر مع الاندية جميعها وليس ناديا بعينه وكذلك رفضا لأن يكون هذا الأسلوب هو المتبع بجميع الاندية فى المستقبل.

وأضاف: واحتراما للمهنة وقيمتها ورسالتها فإن رابطة النقاد الرياضيين تعلن رسميا امتناعها نهائيا عن تغطية المباراة ويمتنع صحفيوها عن الذهاب الى الملعب بأى مباراة قادمة حتى تعود الأمور الى ما كانت عليه بالسابق وعلى ان يكون التعامل مع كيان الاتحاد المصرى لكرة القدم .. مع التأكيد على احترام رابطة النقاد الرياضيين لجميع أندية مصر وعلى رأسها الزمالك مستضيف المباراة والأهلى الطرف الثانى بها ولكنها تتخذ موقفها الثابت من خلال مسئوليتها فى الحفاظ على اصول المهنة واصحابها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى