# شاهد.. أجمل أهداف الزمالك في عام 2016 موجز نيوز

# شاهد.. أجمل أهداف الزمالك في عام 2016 موجز نيوز
# شاهد.. أجمل أهداف الزمالك في عام 2016 موجز نيوز

الأربعاء 28 ديسمبر 2016 10:42 مساءً أحداث مثيرة عاشها مشجعي الزمالك طوال عام 2016، بين تغيير مستمر للأجهزة الفنية، وإخفاق في الدوري، ومغامرة إفريقية لم تكتمل، وحصد للقب الكأس للمرة الرابعة علي التوالي في إنجاز تاريخي .

الا أن العامل الثابت دائما وسط كل هذه المتغيرات كانت حضور المتعه واللمسة المهارية في أقدام لاعبي الفريق .

"الوفد" تستعرض أجمل أهداف الفارس الأبيض لعام 2016 .

 

1-مصطفي فتحي في المصري 

الهدف الاكروباتي للاعب الزمالك الشاب، في مرمي أحد أقوي فرقة المسابقة منذ الموسم الماضي، كان له الفضل في خطف 3 نقاط صعبة في مشوار المنافسه علي لقب الدوري .

 

 

2-مصطفي فتحي في الأهلي

هدف حسم لقب الكأس للمرة الرابعة علي التوالي للفارس الابيض، بعد أن تلاعب بمدافعي المنافس الأذلي في لقطة لن تسقط من تاريخ مباريات الديربي لسنوات وسنوات .

 

3-شيكابالا في انبي

في الظهور الثاني لشيكابالا بعد عودته من رحلة إحتراف فاشلة في البرتغال عبر محطة الإسماعيلي.

اللاعب الأسمر الموهوب، يرفض التسجيل بطريقة عاديه ويفاجئ الجميع بهدف علي طريقة فان باستن في الإتحاد السوفيتي، أو كما وصفه المعلق بأنه هدف " خيال علمي "

 

4-كهربا في انبي

هداف الفريق الموسم الماضي، المتألق حاليا في إتحاد جدة السعودي، يلدغ مرمي فريقه بعد مهارة كبيرة في ترويض تمريرة محمد عادل العرضية، دون أي إكتراث بمراقبيه من مدافعي الفريق البترولي .

 

 
5-شيكابالا في الوداد  

في أحد أفضل مباريات شيكابالا عبر مشواره الكروي، يستعيد في الدقائق الأول من نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا كل مرونته وسرعته التي هدأت بمرور الزمن، ليسجل من تسديدة رائعة علي يسار حارس لم يكن يدرك ماينتظره منذ وصول الكرة لقدم إبن أسوان اليسري .

 

6-كوفي في دوالا

قلب دفاع الفريق وقائد المنتخب البوركيني، يقرر التقدم للأمام في هجمة "عنترية" ليسدد قذيفة علي يسار حارس يونيون دوالا الكاميروني، معلناً تأهل الفارس الأبيض لثمن نهائي دوري الابطال دون إنتظار مباراة العودة في القاهرة .

 

 

7-باسم في الحدود 

لم يقدم أفضل لاعب موسم التتويج بالدوري في 2015، موسماً جيداً في أغلب الفترات، الا أنه إستحق التواجد في هذه القائمة بمقصيته المميزة أمام فريق حرس الحدود في الدوري .

 

8-ايمن حفني في الاسماعيلي

"الحاوي" كما يطلق عليه عشاق الفارس الأبيض، يثأر لفريقه من الإسماعيلي بعد خسارتين ساهما بنسبة كبيرة في خسارة درع الدوري، حفني سدد بكل مايمتلك من خبرة ممهداً الطريق امام زملاؤه نحو تسجيل رباعية في شباك الدراويش بمباراة نصف النهائي لكأس مصر، قبل أن يكتب بقدمه قصة أخري في نهائي البطولة أمام الاهلي

 

 


 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى