رونالدو يتوج بجائزة أفضل رياضي في أوروبا لعام 2016

رونالدو يتوج بجائزة أفضل رياضي في أوروبا لعام 2016
رونالدو يتوج بجائزة أفضل رياضي في أوروبا لعام 2016
واصل الدولى البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني حصد الجوائز الفردية فى ختامه لسنة مميزة توج فيها بلقب دوري أبطال أوروبا ولقب السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية مع الفريق الملكى ، وبطولة كأس الأمم الأوروبية مع السليساو البرتغالي.

واختير هداف المارينجي التاريخي رونالدو كأفضل رياضي في أوروبا في عام 2016 من قبل وكالات الأنباء الـ27 في أوروبا متفوقا على لاعب التنس البريطاني أندي موراي والسباحة المجرية كاتينكا هوسزو.

ويتم تسليم الجائزة من قبل وكالة البولندية الراعية لهذه الجائزة منذ عام 1958 لتضاف هذه الجائزة إلى العديد من الجوائز الفردية التي حصدها الدون في عام 2016 والتي كان أبرزها الكرة الذهبية الرابعة في مسيرته بعد اختياره أفضل لاعب في العالم لهذا العام بالاضافة لفوزه بجائزة أفضل لاعب في أوروبا بعد أن سجل 55 هدفا 42 مع ريال مدريد و 13 مع المنتخب البرتغالي ،وجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في مونديال الأندية التي توج بها ريال مدريد.

ووكالات الأنباء الـ27 التي تشكل جزءا من لجنة التحكيم هي: Efe (إسبانيا) و France Presse (فرنسا) Agerpress (رومانيا) و ANP (هولندا) و APA (النمسا) و ATA (ألبانيا) و Belga (بلجيكا) و Belta (بيلاروسيا) و BTA (بلغاريا) و CTK (التشيك) و DPA (ألمانيا) و Elta (ليتوانيا) و Fena (بوسنة الهرسك) و Hina (كرواتيا) و Leta (لاتفيا) و Lusa (البرتغال) وMoldpres (مولدوفا) وMTI ( المجر) وSDA-ATS (سويسرا) وSHGSK (كوسوفو) وSID (ألمانيا) و Sita(سلوفاكيا) وSTA (سلوفينيا) و Tanjug (صربيا) و TASS (روسيا) وUkrinform (أوكرانيا) وPAP (بولندا).

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى