ابراهيم حسن: الأهلي لم يكن "سوبر".. ولاعبوه أهدروا الوقت

ابراهيم حسن: الأهلي لم يكن "سوبر".. ولاعبوه أهدروا الوقت
ابراهيم حسن: الأهلي لم يكن "سوبر".. ولاعبوه أهدروا الوقت

الأحد 18 ديسمبر 2016 11:40 مساءً يرى ابراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي أن فريق الأهلي لم يظهر بالمستوى "السوبر" أمام فريقه، مشيرا الى أن لاعبيه اهدروا الوقت خلال شوطي المباراة.

وخسر المصري بنتيجة 3-1 أمام الأهلي بملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية ضمن الجولة الـ16 لمسابقة الدوري الممتاز.

وأشار ابراهيم حسن في تصريحات لقناة "On Sport" "الله لم يرد أن نحقق الانتصار على الأهلي، تلقينا هدفا مبكرا من خطأ دفاعي اربك حسابات لاعبينا بسبب قلة الخبرات".

وواصل "اللاعبون لم ينفذوا المطلوب منهم من جانب حسام حسن، عندما تواجه الأهلي الامور تكون مختلفة بعض الشيء، لكن نتائجنا الايجابية امامهم جعلت الفريق الاحمر مشدود خلال المباراة".

وتابع "كنا نواجه الأهلي بالفعل لكن لم يظهر أمامنا في مستواه السوبر، لم يكن الفريق قادرا على اللعب أمامنا، عملوا لنا حساب، فالتغييرات كانت بسبب الاصابات الناتجة عن التوتر".

وأكد "كان من الممكن أن نعود للمباراة مرة أخرى، الحكم لم يحتسب لنا ركلة جزاء كان يمكن أن تعدل نتيجة المباراة، الوقت الضائع أيضا لم يحتسب بالشكل الكافي، لاعبو الأهلي اهدروا الوقت بشكل ملحوظ".

واختتم قائلا "كنا الاقوى في المباراة سواء بدنيا او فنيا، الاهلي لم يكن قادرا على اللعب، وفي النهاية فزنا كثيرا في المباريات، وتلك هي كرة القدم".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى