منتخب المغرب يخوض نهائيات كأس إفريقيا لكرة القدم بلاعبين يحملون جنسيات مختلفة

منتخب المغرب يخوض نهائيات كأس إفريقيا لكرة القدم بلاعبين يحملون جنسيات مختلفة
منتخب المغرب يخوض نهائيات كأس إفريقيا لكرة القدم بلاعبين يحملون جنسيات مختلفة
يخوض منتخب المغرب لكرة القدم نهائيات كأس إفريقيا للأمم - التي تستضيفها الجابون من 14 يناير إلى 5 فبراير المقبل - بلاعبين يحملون جنسيات 9 بلدان إلى جانب الجنسيه المغربية.

وذكرت صحيفة "الأحداث المغربية" امس/الجمعة/ أن فرنسا تعتبر أكبر دولة ممثلة بالمنتخب المغربي بـ10 لاعبين، ثم بلجيكا 3 لاعبين، وإسبانيا بلاعبين وألمانيا والبرتغال وإيطاليا والكوت ديفوار على التوالي بلاعب واحد، موضحة أن 3 من بين اللاعبين المشاركين فى قائمة المنتخب من آباء غير مغاربة.

وكان الاتحاد المغربى قرر وضع طائرة خاصة لبعثة منتخب الأسود، للسفر من العين الإماراتية إلى أوييم الجابونية، حيث سيشارك في كأس أمم إفريقيا 2017 بالجابون، ليبدأ منتخب الأسود المعسكر في 28 من الشهر الحالي بالعين الإماراتية، وسيخوض مباراتين وديتين أمام إيران وفنلندا قبل أن يغادر في اتجاه الجابون لبدء المنافسة الإفريقية.

واتخذ فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، هذه الخطوة نظرا لطول المسافة بين الإمارات والجابون، ويسعى لضمان رحلة مريحة وتفادي كل ما يمكنه أن يؤثر على اللاعبين.

يذكر أن منتخب المغرب سيلعب في المجموعة الثالثة إلى جانب الكونغو الديموقراطية وتوجو وكوت ديفوار، فيما يبحث المدير الفني للمنتخب المغربي الفرنسي هيرفي رينارد ، مع رئيس اتحاد الكرة، أسماء اللاعبين الذين يدخلون قائمة الفريق، استعدادا لكأس الأمم الإفريقية، المقرر، وسيتم إعلان القائمة /20 ديسمبر الحالى/ لإرسالها للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، وهي القائمة التي ستدخل المعسكر التدريبي بالإمارات نهاية الأسبوع المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى