عامر حسين: القمة ستتأجل إلى أبريل لو أراد كوبر

عامر حسين: القمة ستتأجل إلى أبريل لو أراد كوبر
عامر حسين: القمة ستتأجل إلى أبريل لو أراد كوبر

الخميس 15 ديسمبر 2016 08:30 مساءً أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات على أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في ختام منافسات الدور الأول في بطولة الدوري المصري قد تتأجل إلى شهر أبريل 2017.
   
حسين قال في تصريحات لقناة "أون سبورت" أنه اجتمع مع هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في منزله نظراً لظروف مرضه وعرض عليه تفاصيل مباراة القمة وتحديد موعدها بموافقة كوبر مسبقاً.

الفترة الماضية شهدت مطالبات من أعضاء الجهاز الفني لهيكتور كوبر بتأجيل مباراة الأهلي والزمالك نهاية ديسمبر الجاري من أجل تجنب الضغط والإصابات والشحن الزائد بين لاعبي المنتخب قبل كأس الأمم الأفريقية.

منتخب مصر سيشارك في كأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى منذ عام 2010 في شهر يناير المقبل في الجابون، ويسعى هيكتور كوبر وجهازه في تحقيق نتائج طيبة من أجل مواصلة مسيرتهم الناجحة حتى الآن.

رئيس لجنة المسابقات أنهى قائلاً: "ننتظر وصول كوبر للقاهرة وسنجتمع معه، ولو طلب تأجيل مباراة القمة سننفذ طلبه فوراً لكن المباراة ستقام في هذه الحالة في شهر أبريل المقبل".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى