الأهلي: صالح جمعة باق ولن يحترف

الأهلي: صالح جمعة باق ولن يحترف
الأهلي: صالح جمعة باق ولن يحترف

الخميس 15 ديسمبر 2016 03:48 صباحاً أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على بقاء اللاعب صالح جمعة صانع ألعاب الفريق، نافياً وجود النية للاستغناء عنه في الفترة الحالية.

وشدد عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي على عدم وجود النية لدى مسؤولي الفريق للاستغناء عن صالح جمعة أو أي لاعب آخر خلال الفترة الحالية.

وكانت تقارير إعلامية قد تطرقت للحديث عن قرب احتراف صالح جمعة في دوري جميل السعودي، إلا أن عبد الحفيظ نفى أن يكون هناك عرضاً رسمياً للاعب.

وقال مدير الكرة بالأهلي: " لدينا منافسات عديدة في الموسم الجاري، ننافس على الدوري وسنخوض دوري أبطال أفريقيا، وأيضاً كأس مصر ".

وأكمل: " وبالتالي فنحن في حاجة لجهود كل لاعب في الفريق، خاصة أن فتح باب الاستبدال لم يحسم حتى الآن، وبالتالي فلا نملك سوى التعاقد مع لاعب واحد ".

مضيفاً: " صالح جمعة باق في الأهلي حتى نهاية الموسم على أقل تقدير، لا نية لدينا للتفريط فيه أو في أي لاعب آخر خاصة أننا نحتاج للجميع لكثرة المنافسات ".

واختتم: " لم نستقر حتى الآن على الاستغناء عن أي لاعب، الأمر متروك لحين نهاية الدور الأول خاصة أن الأولوية لدينا هي البقاء على القمة قبل فترة التوقف ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى