مرتضى منصور يرحب بـ"الحكم المصري" للقمة

مرتضى منصور يرحب بـ"الحكم المصري" للقمة
مرتضى منصور يرحب بـ"الحكم المصري" للقمة

الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 11:28 مساءً رحب مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بإدارة طاقم حكام مصري لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الدوري.

ويستضيف الزمالك نظيره الأهلي يوم 29 ديسمبر الجاري في الجولة الـ17 لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان مرتضى منصور قد شن هجوما عنيفا على الحكام في الفترة الماضية وجمد مشاركة الفريق في الدوري قبل أن يتراجع عن قراره.

وتحدث منصور بعد فوز الزمالك على بتروجيت قائلا "سعيد بأداء الحكام في المباراة الأخيرة للأهلي والزمالك ايضا، بعد ما شاهدت لا مانع من ادارة الحكم المصري للقمة".

وواصل "سعيد بما قدمه الفريق أمام بتروجيت، واجهنا فريق قوي يمتلك لاعبين على مستوى عالي ومدرب مميز، لو كان حلمي خسر كان الكل هاجمني عكس المكسب يتحدثون عن عبقرية المدرب".

وتابع "اعطيت مهلة اسبوع يتبقى منها 3 ايام للاعبين الذين تنتهي عقودهم مع الفريق، من لن يوقع على العقود الجديدة فليذهب الى أي مكان يريد".

ويشهد الزمالك في الفترة الحالية انتهاء عدد من اللاعبين لعقودهم بنهاية الموسم الحالي مع الفريق ابرزهم باسم مرسي واحمد دويدار ومعروف يوسف.

واختتم منصور حديثه مؤكدا على أنه سوف يتوجه للإسكندرية لمشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السبت المقبل في الجولة الـ16 لمسابقة الدوري الممتاز.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى