حلمي: الزمالك ينقصه التجانس.. ومواجهة الأهلي يحسمها الأفضل

حلمي: الزمالك ينقصه التجانس.. ومواجهة الأهلي يحسمها الأفضل
حلمي: الزمالك ينقصه التجانس.. ومواجهة الأهلي يحسمها الأفضل

الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 11:08 مساءً اعتبر محمد حلمي المدير الفني لنادي الزمالك أن فريقه مازال ينقصه التجانس وذلك بعد تحقيق الفوز على فريق بتروجيت بهدف نظيف في الجولة الخامسة عشر في الدوري المصري.

حلمي قال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "كان ينقصنا التجانس خاصة في شوط المباراة الأول، ولكن في الشوط الثاني كنا أفضل ونجحنا في تسجيل هدف وكان من الممكن أن نسجل أكثر من هدف".

المدير الفني للزمالك أشاد بفريق بتروجيت وأكد على أنه كان يدافع بحرص وبشكل منظم لكن حظه كان سيئاً في المباراة لأنه خسر في النهاية بالهدف الذي سجله كريم طارق في مرماه.

الزمالك نجح في تسجيل الفوز الثامن له هذا الموسم على بتروجيت ليعود لطريق الانتصارات من جديد ويتقدم للمركز الخامس بفارق 14 نقطة عن الأهلي المتصدر لكن الفريق الأبيض يحتفظ بأربعة مباريات مؤجلة تساوي 12 نقطة.

حلمي أنهى تصريحاته بالحديث عن مواجهة الأهلي قائلاً: "مباراة القمة يحسمها الفريق الأفضل الذي ينجح في المرور عبر الأخر والحصول على النقاط كاملة، وأنا أثق في لاعبي الزمالك وقدراتهم".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى