اخبار الرياضة حسام حسن يشيد بأداء لاعبيه أمام الاتحاد

اخبار الرياضة حسام حسن يشيد بأداء لاعبيه أمام الاتحاد
اخبار الرياضة حسام حسن يشيد بأداء لاعبيه أمام الاتحاد
أعرب حسام حسن، المدير الفني للنادى المصري عن سعادته بالفوزعلى الاتحاد السكندرى في المباراة التى جمعتهما، اليوم الثلاثاء، على ستاد برج العرب بالجولة الـ15 من مسابقة الدورى العام.

وأكد «حسن» رضاه التام عن مجمل أداء لاعبي فريقه خلال المباراة وتصميمهم على تحقيق الفوز منذ الدقيقة الأولى أمام منافس قوي وعنيد مثل الاتحاد السكندري، موجهًا الشكر للاعبي الفريق الذين يبذلون قصارى جهدهم رغم توالي المباريات وأداء الفريق لستة مباريات فيما لا يزيد عن ثلاثة أسابيع وهي المباريات التي حقق فيها الفريق الفوز على فرق قوية مثل المقاولون العرب ووادي دجلة والداخلية وأسوان وبتروجيت وأخيراً الاتحاد السكندري، معرباً عن احترامه لكافة الفرق بالدوري المصري.

وعن الاستعداد لمباراة الأهلي القادمة أكد حسام حسن أن الفريق سيبدأ في الاستعداد للمباراة فورًا بخضوع مجموعة اللاعبين الذي شاركوا في المباراة كاملة لجلسات التأهيل والاستشفاء وأداء باقي لاعبي الفريق لمران بالملعب الفرعي لبرج العرب، معربًا عن أمله في أن تخرج المباراة بالصورة اللائقة بفريقين كبيرين مثل المصري والأهلي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى