الزمالك يسعى لتجنب سقوط جديد أمام بتروجيت "العنيد" بالدوري

الزمالك يسعى لتجنب سقوط جديد أمام بتروجيت "العنيد" بالدوري
الزمالك يسعى لتجنب سقوط جديد أمام بتروجيت "العنيد" بالدوري

الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 12:18 صباحاً يسعى نادي الزمالك لتجنب السقوط مجددا وفقدان النقاط في مشواره بالدوري هذا الموسم عند مواجهة بتروجيت في المسابقة المحلية.

ويستضيف الزمالك في ملعب بتروسبورت نظيره بتروجيت في الثامنة والنصف مساء الثلاثاء ضمن الجولة الـ15 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز السابع في ترتيب جدول المسابقة برصيد 22 نقطة من 10 مباريات فقط حيث يتبقى له 4 مباريات مؤجلة.

ويأتي بتروجيت في المركز الخامس بالمسابقة بعد خوضه لـ14 جولة دون وجود اي مؤجلات في مشوار جيد لأبناء طلعت يوسف.

وقامت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة رضا البلتاجي بإختيار محمود معروف حكما للمباراة.

وعانى الزمالك في المباريات الأخيرة من عدم استقرار في النتائج بالدوري وفقد 6 نقاط في اخر 5 مباريات حيث تعادل في 3 مباريات وفاز في 2 مباراة.

ويخطط الزمالك تحت قيادة محمد حلمي تجاوز بتروجيت "العنيد" لتفادي الابتعاد بشكل أكبر عن الأهلي صاحب الصدارة ومصر المقاصة وتجنب الضغط العصبي في المباريات المقبلة.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك قبل انتهاء الدور الأول في الفترة المقبلة 5 مباريات، وبالتالي فقدان النقاط قد يضغط الفريق معنويا قبل مواجهة الأهلي.

وقام محمد حلمي المدير الفني للفريق بالاستعداد مبكرا للمباراة بمعسكر قبل 48 من اللقاء لفرض مزيد من التركيز وتجنب سهر اللاعبين ليلا.

واستبعد حلمي ثلاثة لاعبين وهم محمود عبدالعاطي "دونجا" لإراحته بسبب ضغط المباريات، بجانب أحمد جعفر لأسباب فنية وحسني فتحي للإصابة.

ويدرس المدير الفني الاستعانة بأحد للاعبين بين شوقي السعيد واسامة ابراهيم لشغل الجانب الأيمن وتعويض غياب حسني فتحي المصاب.

وعلى جانب أخر يعيش بتروجيت حالة فنية طيبة هذا الموسم وينافس على التواجد في المربع الذهبي، وكان صاحب اول حالة تعادل للنادي الأهلي في الدوري.

وحقق بتروجيت 6 انتصارات في مسابقة الدوري من 14 مباراة بجانب 6 تعادلات وخسر فقط في 2 مباراة.

ويعد أخر انتصار حققه بتروجيت على الزمالك كان في دور المجموعات لدوري موسم 2014/2015 في مباراة انتهت بنتيجة 4-2.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى