عامر حسين رداً على البدري:هل تريد أن تلعب الدوري في 13 شهر؟

عامر حسين رداً على البدري:هل تريد أن تلعب الدوري في 13 شهر؟
عامر حسين رداً على البدري:هل تريد أن تلعب الدوري في 13 شهر؟

الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 12:08 صباحاً رد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم على حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بشأن ضغط المباريات وإرهاق اللاعبين.

مدرب الأهلي كان قد صرح عقب تعادل فريقه مع إنبي (0-0) في الدوري بأن ضغط المباريات يؤثر سلباً على اللاعبين ويتسبب في الإرهاق وهو ما سيكون أمراً مُضراً لمنتخب مصر.

عامر حسين رد من خلال قناة "دي إم سي" قائلاً: "لماذا جعلنا القائمة لكل نادي 30 لاعب؟ من الممكن أن نجعلها 15 لاعب ونجعل كل فريق يلعب مباراة واحدة كل أسبوع".

رئيس لجنة المسابقات أكد على أنه من المفترض أن يشارك كل اللاعبين في القائمة من أجل تجنب الإرهاق والضغط المتتالي للمباريات، مضيفاً: "الإرهاق أسبابه كثيرة مثل سهر اللاعبين والتغذية السيئة وليس ضغط المباريات".

حسين أضاف قائلاً: "هل تريد أن تلعب الدوري في 13 شهر؟ هذا ما يحدث لو قمنا بلعب مباراة واحدة كل أسبوع مع وجود فترات توقف كثيرة لمنتخب مصر تصل إلى شهرين".

وأنهى حسين تصريحاته قائلاً: "هدفنا دائماً مصلحة منتخب مصر، وهذا الجدول تم إطلاع هيكتور كوبر عليه وتم اعتماده بموافقته ولم يحدث أي اعتراض من جانبه".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى