رياضة عالمية الاثنين رونالدو يفوز بالكرة الذهبية من فرانس فوتبول

رياضة عالمية الاثنين رونالدو يفوز بالكرة الذهبية من فرانس فوتبول
رياضة عالمية الاثنين رونالدو يفوز بالكرة الذهبية من فرانس فوتبول

الاثنين 12 ديسمبر 2016 09:28 مساءً فاز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية من "فرانس فوتبول" بعد منافسة قوية مع الثنائي ليونيل ميسي وأنطونيو جريزمان لاعبا برشلونة وأتلتيكو مدريد.

فرانس فوتبول أشارت إلى أن رونالدو فاز بالجائزة للمرة الرابعة واعتبرت فوزه بالجائزة أعوام 2008-2013-2014 هو فوز بجائزة فرانس فوتبول دون الإشارة إلى وجود دور للفيفا في ذلك.

المجلة الفرنسية أعلنت أن رونالدو فائز بالجائزة بعدما حصل على 750 نقطة لينجح في تخطي كل منافسيه، مستفيداً بفوزه ببطولتي دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد وكأس الأمم الأوروبية مع البرتغال.

ليونيل ميسي كان قد فاز بجائزة الكرة الذهبية في العام الماضي وهو الذي شهد أخر جائزة مدمجة بين الفيفا وفرانس فوتبول قبل أن يتم الانفصال ويعلن الاتحاد الدولي عن جائزة في حفل خاص، وتفعل المجلة الفرنسية نفس الشيء.

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة نافس رونالدو مع جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد على جائزة "فرانس فوتبول" التي شهدت وجود رياض محرز في المركز السابع بين أفضل لاعبي العالم وجيمي فاردي في المركز الثامن، بينما جاء جاريث بيل في المركز السادس.

الحارس الإيطالي بوفون نجم يوفنتوس ومنتخب إيطاليا جاء في المركز التاسع ليتواجد بقوة ضمن قائمة العشرة الأوائل ويصبح حارس المرمى الوحيد الذي ينافس على الجائزة ويحتل مركزاً متقدماً هذا العام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى