رياضة عالمية الأحد رئيس بايرن لا يستبعد وصول سعر ميسي حال رحيله إلى 200 مليون يورو

الأحد 11 ديسمبر 2016 05:58 مساءً اعتبر رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني أولي هوينيس اليوم الأحد أنه أخطأ حين ظن منذ سنوات أن سقف الصفقات الرياضية لا يمكن أن يرتفع أكثر من ذلك، مشيرا إلى أنه لا يستبعد أن تصل قيمة صفقة انتقال لاعب مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي، لأكثر من 200 مليون يورو.

وفي مقابلة مع صحيفة (بيلد) الألمانية بعد عودته لرئاسة النادي البافاري عقب 21 شهرا قضاها في السجن بتهمة التهرب الضريبي، قال هوينيس أنه من المستحيل وضع سقف للصفقات الرياضية.

كما تحدث رئيس البايرن عن وضع النادي، حيث أكد أنه يقدر كثيرا المدير الفني للفريق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، واصفا إياه بأنه "رجل ظريف وشخص رائع".

لكنه أبرز في نفس الوقت رفضه لإصرار وسائل الإعلام على المقارنة بين أنشيلوتي ومدرب البايرن السابق، الإسباني بيب جوارديولا، الذي يقود حاليا مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأعرب هونيس عن استيائه من تقديم المدرب الإسباني في صورة شخص "سيء الخلق" أو رجل "ينتقد أكثر من اللازم"، في حين يتم إبراز أنشيلوتي كملاك، مضيفا أن "هذا الأمر يثير غضبي بشكل كبير".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى