مرتضى منصور: لن نكمل الدوري إلا بشروط.. ونور الدين "عيل" فاسد وفاجر

مرتضى منصور: لن نكمل الدوري إلا بشروط.. ونور الدين "عيل" فاسد وفاجر
مرتضى منصور: لن نكمل الدوري إلا بشروط.. ونور الدين "عيل" فاسد وفاجر

الأحد 04 ديسمبر 2016 11:58 مساءً واصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تأكيده على عدم استكمال مسابقة الدوري الممتاز بسبب الاداء التحكيمي في مباريات البطولة الا بشروط محددة، مشيرا الى أنه لن يترك ابراهيم نور الدين في حاله.

وكان نادي الزمالك قد اصدر بيانا رسميا عن طريق رئيسه يفيد بعدم استكمال مسابقة الدوري الممتاز بسبب التحكيم الفاسد والفاجر –بحد وصف البيان- بسبب ما حدث في مباراة الأهلي ومصر المقاصة.

واحتسب نور الدين ركلة جزاء مثيرة للجدل في مباراة الأهلي ومصر المقاصة فاز بها المارد الأحمر بهدف احرزه عبدالله السعيد في الجولة الـ13 لمسابقة الدوري الممتاز. 

وأشار منصور في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" "لن اكمل الدوري، لن نتواجد في مباراة الخميس، هذا قرار مجلس إدارة، وسأستقيل لو تم اجبارنا على العدول عن هذا القرار".

وتابع "شروطنا فيما يخص العودة هو وجود اتحاد كرة متفرغ لنا نستطيع الوصول اليه يبحث حقوق الأندية بجانب وجود تكميم محترم ونهاية المجاملات سواء للأهلي او الزمالك".

وأضاف "ابراهيم نور الدين حكم فاسد وفاجر، يريد الانتقام من الزمالك بسبب شكوانا ضده، هل لا يوجده سواه لإدارة المباريات الصعبة، هو عيل يحمل صافرة وموظف سكة حديد، لن اتركه، سأذهب له الاتحاد".

وواصل "التحكيم يفسد المسابقة بشكل كبير، لا احد يرضى عن الاداء التحكيمي، الجميع اشتكى، رضا البلتاجي رجل ضعيف هناك من يقوم بتخريب عمله، شخصيته ضعيفة".

وتابع "ما حدث تهريج بأن يتم جلب اللاعب في مكالمة للتأكيد على لمسة ليده عن طريق القسم، وشريف إكرامي تحرك اثناء تنفيذ الركلة وبالتالي كان يجب أن تعاد، فضلا عن وجود لاعبين داخل منطقة الجزاء".

وأكد رئيس الزمالك في تصريحاته "محمود طاهر كان من حقه ان يراقب اداء محمود عاشور في مباراتنا مع الداخلية، ونحن ايضا لن نترك حق الزمالك، لن نرضى بالبلطجة".
 
واختتم منصور حديثه قائلا "كل احلامي تحققت في الزمالك، فزت على الأهلي وتوجت بالدوري والكأس معا والنادي اصبح على الطريقة الأوروبية".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى