# حسام البدري: الفوز على المقاصة خطوة كبيرة نحو درع الدوري موجز نيوز

# حسام البدري: الفوز على المقاصة خطوة كبيرة نحو درع الدوري موجز نيوز
# حسام البدري: الفوز على المقاصة خطوة كبيرة نحو درع الدوري موجز نيوز
حسام البدري: الفوز على المقاصة خطوة كبيرة نحو درع الدوري
الأحد 4 ديسمبر 2016 11:20 مساءً كتب - محمد اللاهونى ورامى جمال

ADTECH;loc=300

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريقه حقق فوزًا مهمًا للغاية على مصر المقاصة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، ضمن الجولة الثالثة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز؛ خاصة وأن المقاصة هو منافس الأهلي على صدارة المسابقة بالوقت الحالي.

 

وأكد البدري- في المؤتمر الصحفي- عقب المباراة أن الأهلي لم يظهر بالشكل الهجومي المعتاد عليه في الشوط الأول، في ظل الحذر الذي طغى على أداء اللاعبين، مضيفًا أن الشوط الثاني شهد تحررًا كبيرًا في الأداء و أهدرنا أكثر من فرصة للتسجيل.

 

وأوضح المدير الفني للأهلي، أنه طالب لاعبي الفريق خلال شوطي المباراة بالضغط على لاعبي المقاصة من الأمام، حيث أن هذا الأمر يضعف من مستوى الفريق المنافس كثيرًا، وهو ما وضح خلال مباريات الفريق الفيومي الماضية.

 

وأشار مدرب الأهلي إلى أنه رغم فوز الفريق بهدف وحيد فقط، إلا أن اللاعبين صنعوا الكثير من الفرص خلال شوطي المباراة، وكان من الممكن الخروج بأكثر من هدف لولا سوء التوفيق الذي لازمهم.

 

وانتقل البدري للحديث عن التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، مؤكدًا أنه يؤدي بشكل جيد مع الأهلي، وأن تراجع مستواه بعض الشيء خلال لقاء المقاصة أمر طبيعي وعادي في كرة القدم.

 

وأكد المدير الفني- في نهاية تصريحاته- أن فوز الأهلي في المباريات الأربع المقبلة أمام سموحة وإنبي والمصري والزمالك، يعد خطوة هامة في طريق الحفاظ على لقب الدوري، لافتًا إلى أن المشوار مازال طويلًا.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى