# إنبي يتحدى بتروجت..والمصري في مهمة سهلة أمام أسوان..والإنتاج يلتقي الشرقية موجز نيوز

# إنبي يتحدى بتروجت..والمصري في مهمة سهلة أمام أسوان..والإنتاج يلتقي الشرقية موجز نيوز
# إنبي يتحدى بتروجت..والمصري في مهمة سهلة أمام أسوان..والإنتاج يلتقي الشرقية موجز نيوز

الأحد 4 ديسمبر 2016 10:52 صباحاً تستكمل اليوم مباريات الجولة الثالثة عشرة بثلاث مواجهات قوية حيث يستضيف إنبي فريق بتروجت في الثالثة إلا الربع عصرًا، بملعب بتروسبورت فيما يحل الإنتاج الحربي ضيفًا على الشرقية فى نفس التوقيت باستاد بنها ويصطدم المصري بأسوان فى الخامسة مساء باستاد برج العرب.

إنبى X بتروجت

يشهد ستاد بتروسبورت، لقاء صعبًا يجمع بين إنبي وبتروجت حيث يسعى كلا الفريقين لحصد النقاط الثلاث والفوز بالمباراة خاصة انبي تحت قياده طارق العشري الذي يحاول جاهدا النهوض بمستوى الفريق البترولى خلال مباريات الدور الأول.

ويدخل فريق انبي اللقاء برصيد 11 نقطة فى المركز الثالث عشر، وهو ما لا يرضي طموحات الفريق البترولي، وركز العشري خلال شرح خطة المباراة للاعبيه على نقاط القوة والضعف في صفوف بتروجت من خلال مشاهدة أجزاء من مبارياته السابقة أمام سموحة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

شدد «العشري» على أن بتروجت منافس قوي ويضم عددًا من اللاعبين المميزين، وحذر لاعبيه خلال المحاضرة الفنية من التهاون أمام المنافس اليوم، وأكد على بعض الجوانب الفنية وشرح المهام المطلوبة من كل لاعب وفقا لمستوى المنافس.

ومن المنتظر أن يعتمد فريق إنبي على تشكيل مكون من: علي لطفي في حراسة المرمى، أحمد صبحى ورامى صبرى وعمرو طارق وعمرو الحلوانى فى خط الدفاع، إيمانويل إيجبتور وصلاح سليمان ولاما كولين وصلاح عاشور فى خط الوسط، محمود قاعود وعمرو مرعى فى خط الهجوم.

في المقابل يدخل فريق بتروجت المباراة، في المركز الرابع برصيد 23 نقطة ويطمع طلعت يوسف المدير الفني للفريق لتحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط من أجل الزحف لمقدمة الدوري.

وأكد طلعت يوسف، أن مواجهة إنبي ستكون مثيرة في ظل رغبة إنبي لتحقيق نتيجة إيجابية ليتقدم خطوة إلى منطقه الأمان بالدوري، وخلال المران الأخير صحح  يوسف لفريقه أخطاء اللقاء السابق أمام سموحة وخاصة الأخطاء الساذجة التي ارتكبها المدافعون وكلفت الفريق ركلتي جزاء.

ويعتمد فريق بتروجت على تشكيل مكون من: علي فرج في حراسة المرمى، وأسامة محمد وطه إبراهيم ومحمد دبش وعمرو حسن ومصطفى شبيطة وحمدي فتحي ومحمد رمضان وكريم طارق وهشام فتح الله ووائل فراج.

أسوان X المصري

على استاد برج العرب تقام مباراة صعبة بكل المقاييس تجمع بين الفريق البورسعيدي وفريق أسوان، اللذين يسعيان لتحقيق نتيجة إيجابية خاصة المصري الذي يسعى لمواصلة انتصاراته المتتالية التي يحققها وكان آخرها الفوز على الداخلية برباعية، ليدخل المباراة برصيد 22 نقطة في المركز الخامس.

ويرفع حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي، في لقاء اليوم شعار لا بديل عن الفوز، محذرًا لاعبيه من التهاون والأخطاء الدفاعية التي كلفت الفريق هدفين في المباراة الماضية.

ويعتمد حسام حسن، على نفس التشكيل الذي خاض به اللقاء الماضي من أحمد بوسكا فى حراسة المرمى وحمادة طلبة ومحمد حمدي وأحمد أيمن منصور ومحمد عادل جمعة والسيد عبد العال واحمد كابوريا واحمد شكري وفريد شوقي وأحمد شرويدة وأحمد جمعة.

في المقابل يرفع محمد عامر، المدير الفني لأسوان، شعار التحدي لتحقيق المفاجأة في لقائه اليوم، ويدخل اللقاء بمعنويات عالية بعدما حقق التعادل الايجابي 1/1 مع انبي فى الاسبوع الماضي ويسعي لتحقيق المفاجأة اليوم على حساب المصري البورسعيدي .

ومن المنتظر أن يمثل فريق أسوان اليوم: رضا السيد فى حراسة المرمى وسيد شبراوى وحمادة السيد وأحمد شديد قناوى وباسم عيد ومحمد محسن ومحمد رزق وأحمد عفيفي ومحمد فوزى ومهاب سعيد وعمر حسام.

الإنتاج الحربي X الشرقية

يشهد استاد بنها لقاء صعبًا يجمع بين الإنتاج الحربي والشرقية، ففريق الانتاج الحربي عرف طريق الانتصارات فى الجولتين الماضيتين امام طلائع الجيش والنصر للتعدين ليقفز خطوة كبيرة في جدول المسابقة ويصل إلى المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.

ويعتمد شوقي غريب، المدير الفني للإنتاج، في لقاء اليوم على تشكيل مكون من عامر عامر فى حراسة المرمى ومحمود فتح الله وأحمد سعيد اوكا ورجب حسن وعبداللطيف أبوبكر واحمد مجدى وصلاح امين وطارق طه وصالح موسي واميد اوكري ومحمد أبوشعيشع.

في المقابل يدخل فريق الشرقية المباراة برصيد 7 نقاط في المركز الـ16 ويسعى علاء عبدالعال لاستعادة الانتصارات بعد أن فقد 3 نقاط أمام الأهلي فى اللقاء الماضي.

ويعتمد فريق الشرقية على تشكيل مكون من: محمود شكري فى حراسة المرمى وشريف علاء وسامح شوشة ومحمود شيكا وعبد الرحمن حسام ويحيي تروري وكابوري فاروقا ومصطفى عفروتو وحسام حسن ومحمد شعراوى وعلى عفيفي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى