قائمة الفرق الصاعدة للدور الخامس في كأس مصر «تقرير»

قائمة الفرق الصاعدة للدور الخامس في كأس مصر «تقرير»
قائمة الفرق الصاعدة للدور الخامس في كأس مصر «تقرير»
انتهت مباريات كأس مصر بالدور التمهيدي الرابع بصعود عدد كبير من الفرق إلى الدور الخامس بالكأس، وفاز فريق الرجاء على مياه البحيرة بنتيجة 2/3 بضربات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 3/3.

وفاز فريق سوهاج بهدفين نظيفين على فريق المنيا في الدور التمهيدي الرابع لبطولة كأس مصر، وحقق الأوليمبي الفوز على كفر الشيخ بهدفين نظيفين، وصعد نجوم المستقبل على حساب النصر بضربات الترجيح، وفاز دمنهور على سماد أبوقير 1/2 وحقق كهرباء الإسماعيلية فوزًا كبيرًا على نصر العريش بنتيجة 0/6.

وفاز السكة الحديد على أبوكساه بهدفين مقابل لاشيء وصعد حرس الحدود على حساب مركز شباب بدر، وفاركو للأدوية على حساب سبورتنج، وحقق فريق المنصورة الفوز على الزعفران بهدفين نظيفين.

وفاز فريق العبور على فريق بلدية المحلة بهدف نظيف، كما حقق فريق غزل المحلة الفوز على فريق جمهورية شبين بهدفين مقابل هدف سجل للمحلة محمد يحيى وأحمد عبدالعال وسجل لشبين زيكو.

وحقق فريق اتحاد نبروه الفوز على نظيره فريق شباب زفتى بنتيجة 3/4 بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين، وصعد القناة للدور التالي بعد الفوز على منتخب السويس بهدف نظيف سجله أحمد أبوزيادة، وفاز بورفؤاد 3/5 على فريق دمياط بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى