الألومنيوم والتليفونات ينافسان الأسيوطي على صدارة الصعيد..«تقرير»

الألومنيوم والتليفونات ينافسان الأسيوطي على صدارة الصعيد..«تقرير»
الألومنيوم والتليفونات ينافسان الأسيوطي على صدارة الصعيد..«تقرير»
انتهت مباريات الأسبوع الثامن للمجموعة الأولى "الصعيد" بدوري القسم الثاني أمس الجمعة بنجاح فريق الألومنيوم في تحقيق فوز أعاد له الثقة على حساب فريق ديروط 3 - 1 ليرتفع رصيده إلى 14 نقطة، يحتل بها المركز الثالث ليتوقف رصيد ديروط عند 10 نقاط.

وحسم التعادل السلبي مباراة قنا مع المنيا، ليبتعد المنيا وقنا عن المنافسة؛ حيث يحتل قنا المركز السادس برصيد 11 بينما يحتل المنيا المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط، كما تعادل المدينة المنورة مع تليفونات بني سويف بدون أهداف ليرتفع رصيد التليفونات إلى 14 نقطة بالمركز الرابع بينما يرتفع رصيد المدينة إلى 8 نقاط بالمركز الحادي عشر.

ومني فريق الواسطى بخسارة على أرضه من فريق كيما أسوان 0 - 2 ليبقى الواسطى عند 4 نقاط، ويقفز كيما للمركز التاسع وللنقطة الثامنة.

وفاز أمس الأول الخميس، الأسيوطي على الجونة 6 - 1، وطامية على البدراي 3 - 1، وسوهاج على الفيوم 1 - 0، وخسر ناصر الفكرية في ملعبه أمام فريق بني سويف 0 - 2، وحصل فريق طهطا على راحة.

يذكر أن الأسيوطي يحتل صدارة المجموعة برصيد 21 نقطة بينما يحتل سوهاج المركز الثاني برصيد 18 نقطة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى