# شاهد.. جحيم ميسي يقود برشلونة لتحطيم السيتي وسقوط تاريخي لجوارديولا موجز نيوز

شاهد.. جحيم ميسي يقود برشلونة لتحطيم السيتي وسقوط تاريخي لجوارديولاالأربعاء 19 أكتوبر 2016 11:04 مساءً برشلونة
كتب - أمير فرج:

حقق فريق برشلونة الإسباني فوزًا كاسحًا، على نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، برباعية نظيفة، في ليلة الإبداع للبرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، وتسجيله لثلاثة أهداف تاريخية في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستاد "الكامب نو" معقل البرسا، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

أحرز ميسي هاتريك بثلاثة أهداف في الدقيقة 16، 61، و69 من زمن المباراة، ثم أضاف نيمار الهدف الرابع، بعد أن أهدر ركلة الجزاء لفريقه.

 

يذكر أن برافو الحارس التشيلي للسيتي، قد انتقل من برشلونة في انتقالات الصيف الماضي إلى صفوف المان سيتي، ليعاقبه البرغوث بأول أهداف اللقاء، وخرج برافو مطرودًا، بعد أن تصدى لكرة سواريز بيديه من خارج منطقة الجزاء.

 

وأجرى لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة تغييرين اضطراريين، في الشوط الأول، بداعي الإصابة، حيث خرج جوردي ألبا وحل لوكاس دينيه بديلا عنه، كما خرج جيرارد بيكيه مصابًا ودخل ماثيو بديلا له.

 

بهذا الفوز يتصدر برشلونة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، ويتجمد رصيد السيتي عند النقطة عند 4 نقاط.

 

شاهد أهداف المباراة...

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى